انتشرت في الأيام الأخيرة صور من حساب مزور جمعت الممثلة نادين الراسي وخبير زراعة وتجميل الأسنان د. رائد لطوف بأوضاع رأى البعض أنها أكثر من عادية، فيما أبدى نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي استغرابهم هذا الأمر، خصوصاً أن لطوف لديه زوجة وعائلة جميلة، ونادين امرأة مطلقة تضع الأولوية لعائلتها.

واللافت أن د. رائد نشر في اليوم نفسه مقطعاً من فيديو يجمعه بزوجته، ونادين نشرت فيديو تظهر فيه مع أصدقائها في أحد الملاهي.

Ad

وبينما ترددت أخبار تفيد بأنه خطيب الراسي الذي تحدّثت عنه منذ فترة، رفض د. رائد لطوف التحدث في الموضوع وتفاصيله، مؤكداً انه سيلجأ إلى القضاء ليأخذ حقه، وأن عائلته بخير وأنه مع زوجته وابنتيه بسلام ولا خلاف معهن. بدورها، غرّدت الممثلة اللبنانية عبر «تويتر»: «الصور التي يتداولها كثيرون جمعتنا أمام أعين الجميع. أتمنى أن يتوقف المتطفلون عند هذا الحد من التعرض لسمعة الناس. وشكراً».

بعيداً عن المؤامرات والصور والإشاعات والردود، كان لافتاً ومفرحاً خبر كشفه الفنان أحمد مكي، إذ أوضح أنه استعاد عافيته تماماً. وذكر النجم المصري أن أسباباً صحية صعبة منعته من أن يكون موجوداً على الساحة خلال سنة مضت، وقال عبر شبكات التواصل الاجتماعي: «أنشأت هذه الصفحة لأني وجدت أن كثيرين يريدون الاطمئنان على أحوالي ويسألون أين غبت. أشكركم على سؤالكم لأنه فعلاً ترك أثراً كبيراً في نفسي كنت أحتاج إليه».

وتابع: «أعاني منذ سنة فيروساً أضرّ بالكبد والطحال لديّ... ما عدت أستطيع أن أشرب رشفة ماء بسببه في أول شهرين من المرض لأن الكبد كان يعاني خمولاً، كنت أنام من 18 إلى 20 ساعة يومياً، وفقدت 30 كيلوغراماً، وكنت شبه فاقد للأمل».

وأضاف: «الحمد لله على كل حال. اليوم عادت إلي صحتي واستعدت وزني، وتعلمت دروساً عدة من هذه الرحلة. فعلاً تأثرت بسؤالكم عن أحوالي وشعرت بأنكم أهلي ولستم جمهوري فحسب، وأنكم اشتقتم إليّ. ربنا يفرح قلوبكم كما أفرحتم قلبي، وأهلاً بكم في صفحتي».

فيديو كليبات

كشفت الفنانة الجزائرية ياسمين نيار أنها تستعد لتصوير فيديو كليب جديد لأغنيتها «ويلاه ويلاه»، مشيرةً الى أن عملية التنفيذ ستكون في لبنان، تحديداً في العاصمة بيروت، من دون أن تكشف اسم المخرج الذي سيتولى الإشراف على الفكرة، التي وصفتها بغير المتوقعة.

وأوضحت نيار أنها ستتعاون مع مجموعة من خبراء الأزياء والماكياج والشعر، إلى جانب استعانتها بموهبة الاستعراض التي تملكها بالفطرة، موضحة أن التحضيرات بدأت للمباشرة بالعمل في الكليب الذي سيرى النور قريباً، وهو من إنتاجها الخاص. وهي تستعد للحضور إلى لبنان من سويسرا.

في مجال الفيديو كليب أيضاً، هنأ الفنان وائل جسار زميله النجم السعودي إبراهيم الحكمي على فيديو كليب أغنيته الجديدة «اشتقتلك»، ونشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً من الكليب وعلّق: «مبروك للزميل الفنان ابراهيم الحكمي على أغنيته الرائعة «اشتقتلك» ومبروك لانضمامه إلى شركتنا أرابيكا، ومبروك لصاحب الشركة الأستاذ محمد ياسين».

يُذكر أن أغنية الحكمي من كلمات مؤمن سالم، وألحان جمال ياسين، وتوزيع أحمد أمين، وصوِّر الكليب في منطقة جبيل في لبنان، تحت إدارة المخرج جمال ياسين، ومن إنتاج شركة «أرابيكا ميوزيك». أما جسار فيحضّر لأغنية جديدة بعنوان «استقالة حبي»، من كلمات محمود عيد وألحانه.

ريم السعيدي ووسام بريدي

كشفت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي تفاصيل علاقتها بمقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، قائلةً في حوار صحافي: «اعترفنا لبعضنا بعضاً بمشاعرنا في اليوم نفسه. تبادلنا الإعجاب، لا سيما بشخصية كل واحد منا. وسام شخص عميق جداً وحساس، ولم ينكر أنه عندما رآني أعجب بشكلي كثيراً، ولكن ما جعلني قريبة إليه أنني أشعر بأنه مرآتي، ويفهمني بنظرة واحدة، فضلاً عن محبته لعائلته وتضحيته لأجلها، وهو يشبهني من هذه الناحية، فمنذ كنت في السادسة عشرة انخرطت في ميدان العمل، وكان كل اهتمامي مساعدة عائلتي وما زلت حتى اليوم».

تابعت: «نجتمع على مبادئ عدة، هو رجل وسيم وأنا متأكدة من أنني أمتلك الجمال، إلا أن ما يثير إعجابنا بالأشخاص لا يقتصر على الشكل لأن نظرتنا إلى الآخر تختلف بعد خمس دقائق».