طائرة اليرموك تجدد الثقة بالمدرب والجهاز المساعد

نشر في 04-05-2017
آخر تحديث 04-05-2017 | 21:30
المدرب المصري أسامة مدكور يوجه لاعبي اليرموك في لقاء سابق
المدرب المصري أسامة مدكور يوجه لاعبي اليرموك في لقاء سابق
أعلن مشرف فريق الكرة الطائرة بنادي اليرموك عثمان الفيلكاوي تجدد الثقة بالجهاز الفني للعبة بقيادة المدرب المصري أسامة مدكور.
جدد نادي اليرموك الثقة بالجهاز الفني للعبة الكرة الطائرة بقيادة مدرب الفريق الاول المصري أسامة مدكور ومدربي باقي فرق المراحل السنية في الموسم الجديد بعد النتائج المميزة التي حققتها فرق اللعبة في الموسم المنقضي.

وقال مشرف الفريق الاول عثمان الفيلكاوي "إن ادارة النادي تعمل على استقرار الاجهزة الفنية للالعاب التي حققت نتائج مميزة في الموسم الماضي وعلى رأسها لعبة الكرة الطائرة، وتم تجديد عقد مدرب الفريق الاول والشباب تحت 18 سنة المدرب المصري أسامة مدكور للموسم الثاني على التوالي مع الفريق الاول، وذلك عقب نجاحه في قيادته للصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل، كما حصل فريق الشباب على وصافة الدوري والمركز الثالث في بطولة الكأس".

وأشار الفيلكاوي إلى أن "المصري أحمد موسى سيساعد مدكور في تدريب الفريق الاول بجانب تدريبه لفريق البراعم تحت 13 سنة، في حين سيكون المصري ناصر فتيح مدرباً مساعداً لفريق الشباب تحت 18 سنة ومدرباً لمدرسة اللعبة ويعاونه المدرب المساعد حسام الباز، على أن يتولى المصري محمد فاروق الاشراف على تدريب فريق الناشئين تحت 15 سنة".

وأوضح الفيلكاوي أن سقف طموحات اليرموك في ارتفاع بعد صعوده للدوري الممتاز، وأصبح الهدف هو العمل على البقاء في دوري الاضواء وفق خطة ممنهجة يعكف حالياً الجهاز الفني على وضعها قبل بداية فترة الاعداد، التي ستحدد عقب تحديد الاتحاد لمواعيد بداية بطولات الموسم الجديد.

وعن دعم صفوف الفريق الأول بلاعبين جدد استعداداً الموسم الجديد، أكد الفيلكاوي أن اليرموك سيستعيد خدمات لاعبه ابراهيم الفيلكاوي بعد انتهاء فترة اعارته لنادي الجهراء في الموسم الماضي، وقال "سنعمل جاهدين على دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد في الفترة المقبلة"، لافتاً إلى ان ادارة النادي تلقت عروضا شفهية من عدة اندية للتعاقد مع نجم الفريق الاول عمر الكندري ولم يبت فيها حتى الآن نظراً لحاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه في الفترة المقبلة.

back to top