أكد المدير العام للإدارة العامة لأمن المطار، اللواء وليد الصالح أن المطار من أهم المنشآت الحيوية التي تحتاج إلى المزيد من اليقظة والجاهزية، خاصة في ظل المستجدات بالمنطقة.

جاء ذلك خلال حفل تخريج الضباط المتدربين لدورة الاعتراض الأمني في المطارات لعام 2017، أقيم صباح أمس، وشارك في الدورة 22 متدربا من الإدارة العامة لأمن المنافذ والإدارة العامة للمباحث الجنائية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وعقدت خلال الفترة من 30 أبريل إلى 4 الجاري بمركز تدريب الإدارة العامة لأمن المنافذ، وذلك بالتنسيق والتعاون بين مكتب الارتباط لمكافحة المخدرات الأميركية بدبي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبحضور اللواء الصالح، والمدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، العميد بدر الغضوري، ومساعد ضابط الارتباط بمكتب الارتباط لمكافحة المخدرات الأميركية بدبي براين تايلور.

Ad

وهنأ الصالح مجتازي الدورة، متمنيا لهم التوفيق في أداء عملهم، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والاستفادة من مثل هذه الدورات لكي تساعدهم في أداء عملهم، مؤكدا أننا «نطمح في المزيد من مثل هذه الدورات المهمة».

من جانبه، قدم الغضوري شكره وتقديره لمكتب الارتباط لمكافحة المخدرات الأميركية في دبي على إسهامه بمثل هذه الدورات، واللواء الصالح لاستضافته لهذه الدورة، وأثنى على الشراكة والتنسيق والتعاون فيما بينهم.

وأكد الغضورى أن مثل هذه الدورات تكسب منتسبي أجهزة وزارة الداخلية الخبرات العلمية والعملية، مما يؤهلهم للقيام بواجبهم على الوجه الأكمل، ويسهم في حفظ الأمن.

وفي ختام الحفل، وزع اللواء الصالح والعميد الغضوري الدروع التذكارية والشهادات على القائمين على هذه الدورة ومجتازيها من المتدربين.