«الأغلبية» تتحفظ عن دعوة عاشور والمضف لاجتماع مجلس الأخضر

نشر في 05-05-2017
آخر تحديث 05-05-2017 | 21:30
عبدالرزاق المضف وعبدالعزيز عاشور
عبدالرزاق المضف وعبدالعزيز عاشور
دعا نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور بالتنسيق مع أمين السر العام عبدالرزاق المضف، الى عقد اجتماع طارئ لمجلس ادارة النادي العربي مساء اليوم، وهو الثالث من نوعه، لمناقشة مشاكل المحترفين المادية والعقوبات المترتبة عليها.

وعلمت "الجريدة" ان هناك تحفظاً كبيراً من عدد كبير من اعضاء مجلس الادارة عن توقيت الاجتماع، خصوصا ان الدعوة موجهة من عضوين غير موجودين في النادي ومنقطعين عن العمل اعتراضا منهما على رفض مجلس الادارة لقرار الانسحاب.

وتوالت الاعتذارات من بقية اعضاء المجلس عن حضور الاجتماع الذي يبدو أنه لن يتم بسبب عدم اكتمال النصاب.

وستحدد عودة رئيس النادي جمال الكاظمي الى البلاد مساء اليوم موعد الاجتماع القادم لمجلس الادارة، والذي سيكون على الاغلب مساء غد أو بعد غد.

وكان أمين السر العام عبدالرزاق المضف أعلن، في تصريح له، أن الرباعي المبتعد لن يتدخل في حل أزمة العقوبات التي تعرض لها النادي العربي من الاتحاد الدولي بعدم تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقالات إلا إذا طلبت منهم الأغلبية في مجلس الإدارة ذلك في إشارة منه إلى ضرورة اعترافهم بالخطأ.

يذكر أن حدة الخلاف قد زادت بين اعضاء مجلس ادارة والرباعي المبتعد، وقد تتجه العلاقة الى اللجوء للقضاء بعد انتشار تسريبات لصور محادثات من داخل "قروب" خاص بمجلس الادارة في برنامج الواتس آب.

back to top