الساحل يعين العنزي مديراً للطائرة

نشر في 05-05-2017
آخر تحديث 05-05-2017 | 21:00
مالك العنزي
مالك العنزي
أجرى نادي الساحل تغييرات جذرية على هيكل قطاع الكرة الطائرة بالنادي، على خلفية هبوط الفريق الأول من الدوري الممتاز إلى الدرجة الأولى والمشاكل، التي حدثت مع مدرب فريق الشباب تحت 19 سنة التونسي طارق السماري أواخر الموسم الماضي، بهدف ضخ دماء جديدة لإعادة اللعبة إلى سابق عهدها سريعاً.

وقامت إدارة النادي بإسناد مهمة مدير اللعبة إلى مالك العنزي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة السابق خلفاً لجابر قاسم الذي تولي المهمة موقتاً منتصف الموسم الماضي بعد الاستغناء عن خدمات المدير السابق عارف الصبيحي.

وتطمح الادارة حالياً في إعادة قاسم للحقل التدريبي مرة أخرى ليتولى الإشراف على تدريب قطاع الناشئين، الذي يضم فرق الناشئين تحت 15 سنة والبراعم تحت 13 سنة ومدرسة اللعبة، بالتعاون مع بعض المدربين من أبناء النادي.

واستغنى النادي عن خدمات مدرب الفريق الأول الصربي دراغان وفضل عدم التجديد له في الموسم الجديد، ودخلت بالتعاون مع المدير الجديد للعبة في مفاوضات جادة مع أحد المدربين الوطنيين من ذوي الخبرة والنتائج المميزة، فضلت عدم الكشف عن هويته إلى حين انتهاء المفاوضات تمهيداً لتوقيع العقد الرسمي بين الطرفين.

كما تبحث الإدارة عن مدرباً مساعد ليتولى إضافة إلى مهمته مع الفريق الأول الإشراف على تدريب فريق الشباب تحت 19 سنة. وربما يتغير الحالي في الموسم الجديد بعد الأصوات التي تنادي حالياً بإقامة منافسات الموسم الجديد للكرة الطائرة بنظام دوري الدمج ليضم الفرق الـ12 المشاركة في نشاط فئة العمومي بالاتحاد.

back to top