أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي ناصر الشطي، اتفاقه مع إدارة النادي العربي على الاستمرار في مهامه، مدربا للفريق الأول في الموسم المقبل، برفقة معاونه وشقيقه ميثم الشطي، مشيرا إلى أن متطلباته فيما يخص ملف التعاقدات والإعداد ليست تعجيزية، وهي وفق المتاح والممكن.

وقال في تصريحات لإحدى القنوات، إن هدفه الرئيسي مع "الأخضر"، هو بناء فريق قوي ومنافس في الموسم، مؤكدا أن العربي يحتاج إلى الوقت والصبر من إدارته وجماهيره.

Ad

ولفت إلى أنه طلب ضم محلل فني للجهاز المعاون له، شاكرا للمحلل السابق علي بولند ما قدمه من مجهود في مساعدة الجهاز الفني، سواء على مستوى الفريق الأول، أو فريق تحت 19 سنة.

وكشف الشطي أن أبرز ما يعانيه العربي، هو مشكلة إهدار الفرص، وندرة تسجيل الأهداف، وهو ما كان واضحا في مباراة برقان أمس الأول.

وأضاف: "توقعت مسبقا هذا السيناريو بإهدار الفرص، في ظل استمرار معاناتنا الهجومية خلال الفترة الماضية، وقد حاولنا ولم يحالفنا التوفيق".

وأشار إلى أن تسديد حسين الموسوي ركلة الجزاء المهدرة في المباراة جاء بسبب اعتذار المسدد الرئيسي، وهو التونسي أمين الشرميطي، الذي يتأثر عادة بانتقاد الجماهير، وقد واجه انتقادات قوية أمام برقان.