يخشى الأهلي من مفاجآت الصغار، حين يستضيف نظيره النصر للتعدين في السادسة والرُبع مساء الاثنين بتوقيت القاهرة على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الممتاز.

وتقام ضمن منافسات الجولة ذاتها 3 مواجهات قوية، حيث يلتقي الداخلية مع إنبي ودجلة مع المصري والاتحاد السكندري والشرقية.

Ad

ويخوض المارد الأحمر هذه المواجهة متربّعا على قمة المسابقة المحلية وفي رصيده 71 نقطة جمعها من 22 انتصارا و5 تعادلات.

ولم يسبق للأهلي مواجهة التعدين الصاعد للدوري الممتاز في الموسم الجاري، إلا خلال مباراة الدور الأول والتي حسمها لصالحه بالفوز بثلاثية دون رد في الجولة 11 من المسابقة.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري كان شغله الشاغل في اليومين الماضيين العمل على علاج الأخطاء والسلبيات التي صاحبت أداء بعض اللاعبين في آخر مواجهتين أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش.

ويفقد الفريق الأحمر في مواجهة الليلة ثنائي الدفاع، أحمد حجازي للإصابة في العضلة الضامة وسعد سمير لظروف تأدية الخدمة العسكرية، فيما يستعيد خدمات الظهير الأيمن أحمد فتحي بعد أن تعافى تماما من الإصابة التي تسبّبت في غيابه عن لقاء الطلائع الأخير.

على الجانب الأخر، يخوض التعدين هذه المواجهة وفي رصيده 22 نقطة بالمركز السادس عشر، ويأمل في مواصلة مفاجآته أمام الكبار، وطلب أحمد كشري المدير الفني من اللاعبين استغلال الصحوة والدفعة المعنوية القوية التي اكتسبوها في الفترة الأخيرة في إحراج الأهلي وانتزاع نقطة من أنيابه على أقل تقدير، فيما وعدت الإدارة لاعبي الفريق بمنحهم مكافأة مالية تصل لـ10 آلاف جنيه في حالة الفوز بالنقاط الثلاث.