«الكهرباء»: حل مشاكل العاملات في «التمديدات» الأسبوع الجاري

نشر في 07-05-2017
آخر تحديث 07-05-2017 | 21:35
 الوكيل المساعد للخدمات الفنية في وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد الشرهان
الوكيل المساعد للخدمات الفنية في وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد الشرهان
وعد الوكيل المساعد للخدمات الفنية في وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد الشرهان بحل مشاكل العاملات في إدارة التمديدات بمنطقة صبحان خلال الأسبوع الجاري، لاسيما المتعلقة بالمواقف الخاصة بالمبنى.

وقال الشرهان، في تصريح صحافي، إن عدداً من الموظفات العاملات في إدارة التمديدات تقدمن أمس بشكوى بسبب وجود العديد من الملاحظات على المبنى الذي يعملن به في منطقة صبحان، إضافة إلى عدم وجود مواقف سيارات مؤهلة، وخاصة أن المبنى معد لاستقبال المراجعين.

وأضاف أن المشاكل الخاصة بالمواقف سيتم حلها خلال الأسبوع الجاري، وسيتم إيجاد مواقف سيارات مظللة ترضي جميع الموظفات في تلك الإدارة، مشددا على أن راحة موظفي الوزارة تأتي في المقام الأول ضمن أولوياتها.

ولفت إلى أن إدارة المشاغل مثلها مثل محطات القوى، عبارة عن منظومة مغلقة، والدخول والخروج إليها لابد أن يكونا عبر تصاريح وتفتيش، وسنسعى إلى تغيير البوابات الخاصة بإدارتي المشاغل والتمديدات خلال اليومين المقبلين لقربهما من منطقة صبحان.

وأشار إلى أنه سيتم حل جميع الملاحظات على المبنى في أقرب وقت ممكن، سعيا من الوزارة إلى توفير الراحة للموظفين ومن ثم للمراجعين في هذا المبنى.

back to top