Arabs got Talent الحلقة الرابعة من العروض المباشرة...

الطفلة إيمان بيشة تسحر اللجنة وتقلب الموازين

نشر في 09-05-2017
آخر تحديث 09-05-2017 | 00:03
شكّلت الحلقة الرابعة من العروض المباشرة من Arabs got Talent إحدى أكثر الحلقات حماسة، تأهل فيها اثنان من المشتركين إلى النهائيات، هما إيمان بيشة وBar Generations، ليصبح عدد المتأهلين ثمانية، ينضم إليهم اثنان في الأسبوع المقبل، ليكتمل بذلك عدد المتنافسين في حلقة السبت 20 مايو 2017.
بعد مرور أربعة أسابيع على انطلاق العروض المباشرة، اتضحت الصورة فيما يتعلّق بهوية المنافسين على اللقب ختام الموسم الخامس من برنامج المواهب العالميArabs got Talent في صيغته العربيّة على MBC4 و«MBC مصر».

انطلقت الحلقة الرابعة من العروض المباشرة مع فريق Dream Demo Team، فقدّم عرضاً متقناً وعلى الأصول بحسب تعليق جابر، وأسمته نجوى بالفن والقتال وليس فن القتال، نظراً إلى أنه فاض بحركات قتالية جذابة، ووصفه حلمي بالعرض العالمي الذي لم يتخلله أي خطأ.

أما عمر الزواوي من الكويت، فألقى قصيدة تضمّنت حكاية مؤثرة، فاكتفت نجوى كرم بالتعليق عليها بكلمة «قتلتني مرتين» لشدة تأثرها بالشعر، ورأى حلمي بأن الحكاية مليئة بالمشاعر وأن المشترك بارع في إيصال أفكاره، فيما اعتبر جابر أن القصيدة جيدة وانتقد الأداء الشعري. واتفقت اللجنة على أن فريق Hermanos Band من المغرب، لم يأتِ بجديد عن مروره الأول، في الأغنية والاستعراض، كذلك بالنسبة إلى مجيد كساب من العراق، الذي علّق الأعضاء على أدائه قائلين إنه لم يفاجئهم بأي أمر متميِّز.

بعد ذلك، قدّم ثنائي Bar Generations من الجزائر، عرضاً من الأكروبات ورقص الشارع، فاعتبرت كرم أن فيه عصباً وقوة، لكنه لا يتضمّن جديداً عن العرض السابق، واتفق معها حلمي في هذه النقطة، في حين خالفهما العميد بالقول إن العرض عالمي وفيه احتراف، وأثنى على الجهد المبذول في التحضير والإعداد والتدريب المكثف معلقاً أن مكانهما في النهائيات. وهنا سادت أجواء طريفة في البرنامج، لأن انقسام آراء اللجنة أدى إلى تعليقات أضفت جواً محبباً.

البازر الذهبي

أما إيمان بيشه من الأردن، التي استحقت البازر الذهبي من أحمد حلمي ضمن مرحلة تجارب الأداء، فأبهرت الجميع بغنائها الأوبرالي المتقن، وتفاعل معها حلمي فوقف على طاولة اللجنة كتحية لها على أدائها قبل أن ينضمّ إليها على المسرح، وتلحق به كرم التي علقت بأننا يجب أن نعيش هذه الحالة المليئة بالحب والسلام، وبدوره أشاد جابر بهذه الموهبة الاستثنائية، «التي تعطي لوجودنا كبرنامج ولجنة سبباً للاستمرار على الشاشة».

أما Yorok من مصر، فقدم عرضاً حراً باللعب بالطابة، لكنه لم يحصد إعجاب اللجنة، التي اعتبرت أنه لم يكن على قدر المتوقع منه. ومن جهته ظهر So United Crew من المغرب والجزائر بعرضين راقصين ممزوجين ببعضهما بعضاً ترافقا مع أغاني الخمسينيات والستينيات ووجد ترحيباً وإشادة من أعضاء اللجنة.

النتائج

حان موعد إعلان النتائج، فوقف المشتركون الثمانية على المسرح بانتظار أن يعلن كل من ريا أبي راشد وقصي خضر نتائج رأي الجمهور، الذي صوّت بكثافة لإيمان بيشه من الأردن، فحصدت أعلى نسبة تصويت، وكان على اللجنة الاختيار بين أحد الفريقين Bar Generations وDream Demo Team، فأيّد أحمد حلمي انتقال الأخير إلى النهائيات، فيما اتفقت نجوى مع رأي علي، وحسمت النتيجة بالتصويت للثنائي Bar Generations.

وقبيل العروض وبعدها تحدّث وائل منصور إلى المشتركين في الكواليس عن عروضهم ليخفف من حدة التوتر الذي يعانونه في إطار التحضير للوقوف أمام اللجنة والجمهور، علماً بأنه يستمر بتقديم حلقات جديدة من برنامج Arabs got Talent Extra في سهرة كل جمعة، ويقوم بجولة مع المشتركين على تحضيراتهم ويكشف تفاصيل إضافية عن البرنامج.

back to top