اتفاق «شفهي» مع إدفوكات لتدريب منتخب هولندا

نشر في 08-05-2017
آخر تحديث 08-05-2017 | 19:35
 ديك ادفوكات
ديك ادفوكات
توصل ديك ادفوكات إلى اتفاق «شفهي» مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم، للإشراف على منتخب بلاده للمرة الثالثة، بحسب ما نقل عن مدير أعماله أمس. وكشف روي يانسن أن المدرب البالغ من العمر 69 عاما، الذي يشرف حاليا على فنربغشه التركي، توصل إلى اتفاق شفهي مع اتحاد بلاده، ومن «المرجح أن توضع اللمسات الأخيرة (على العقد) خلال الأسبوع الحالي».

من جهتها، أكدت صحيفة «الخيمين داخبلاد» أن ادفوكات والاتحاد الهولندي للعبة «توصلا بشكل مؤكد الى اتفاق يقضي بتسلمه مهمة تدريب المنتخب حتى نوفمبر»، مضيفة «لكن مازال على المدرب الجديد للمنتخب الوطني والاتحاد توقيع العقد».

ولم يصدر الاتحاد الهولندي أي تأكيد لهذا الخبر.

وسيخلف ادفوكات داني بليند، الذي اقاله الاتحاد الهولندي بعد الخسارة أمام بلغاريا صفر - 2 في صوفيا، ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الأولى المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتحتل هولندا المركز الرابع في المجموعة الأولى بفارق 6 نقاط عن فرنسا المتصدرة. ويرتبط ادفوكات بعقد مع ناديه التركي حتى الاول من يونيو المقبل، وعليه بالتالي ان يحصل على اذن من ناديه للاشراف على المنتخب البرتقالي في مباراته الودية مع المغرب في 31 مايو الحالي، في حال تم التوقيع في الأيام القليلة المقبلة.

back to top