«ليالي الكويت» يستضيف عبدالله الرويشد اليوم

يقدم أمسية طربية بمصاحبة المايسترو أيوب الخضر وفرقته

نشر في 09-05-2017
آخر تحديث 09-05-2017 | 00:05
عبدالله الرويشد
عبدالله الرويشد
يستضيف برنامج «ليالي الكويت» الفنان القدير عبدالله الرويشد في العاشرة من مساء اليوم، في أمسية حوارية وغنائية.
يحل سفير الأغنية الخليجية المطرب الكبير عبدالله الرويشد ضيفاً على شاشة القناة الأولى بتلفزيون الكويت من خلال البرنامج المنوع اليومي «ليالي الكويت»، في العاشرة من مساء اليوم.

وسيغلب على الأمسية طابع الذكريات والطرب وتقديم جديد الرويشد من ألبومه الأخير «تسلم عليك»، الذي طرح في الأسبوع الأخير من الشهر الماضي، وهو من إنتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويحتوى على 9 أغنيات، إحداها بمنزلة مفاجأة لكل عشاقه، حيث قدم عملا غنائيا تعاون فيه مع فنان العرب محمد عبده، بعنوان «هلت دموع» وهي من كلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل وألحان محمد عبده.

ولحن الرويشد ثلاث أغنيات هي: «عيشتني حلم» و»جاي تسأل» وصاغ كلماتهما الشاعر الغنائي على مساعد، وأغنية «رد روحي» التي كتبها مطيع العوني. ويضم الألبوم أيضا أغنية «مسا الكون» وهي من كلمات فتحية عجلان وألحان خالد الشيخ، و«دور» من كلمات ساهر وألحان مشعل العروج، و«حبينا بعض» من كلمات عوض نفاع وألحان نواف عبدالله، و«تبي تعرف» من كلمات تركي آل الشيخ وألحان نواف عبدالله، إلى جانب «تسلم عليك» وهي من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي.

وسيصاحب الرويشد في الفقرات الغنائية في حلقة الليلة من «ليالي الكويت» المايسترو أيوب خضر وفرقته الموسيقية.

«ليالي الكويت» من تقديم غادة رزوقي وعبدالله الطليحي وحصة اللوغاني ومحمد الوسمي ولولوة العسلاوي وصابرين بورشيد وعبداللطيف الصالح وسارة المنصور وشيمان وخالد البناو، وإخراج وإشراف عام سعود الرمح.

يشار إلى أن الرويشد شارك في فبراير الماضي مع رفيق دربه بلبل الخليج الفنان الكبير نبيل شعيل في حلقة استثنائية من برنامج «الثامنة» الذي يقدمه الإعلامي السعودي داود الشريان، وعرضت بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير، وتم تصويرها في دار الأوبرا بمركز جابر الأحمد الثقافي.

back to top