كشف نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة السلة الشيخ علي الخليفة عن وجود بوادر إيجابية من الهيئة العامة للرياضة، لتوفير الدعم للأندية، من أجل إعادة مشاركة محترفي كرة السلة.

وقال الخليفة على هامش حفل التكريم، الذي نظمه اتحاد كرة السلة، أمس الأول، بمقر اللجنة الأولمبية، إنه لمس تفهما كبيرا من مدير "الهيئة" الشيخ أحمد المنصور، ونائبه لشؤون الرياضة حمود فليطح، خلال اجتماعه معهما.

Ad

وبيَّن أنه في حال تم اعتماد الدعم للأندية بشكل رسمي، فسيتم طرح قرار عودة اللاعب الأجنبي إلى بطولات كرة السلة في اجتماع الجمعية العمومية القادم، لاعتماده رسمياً.

وكرم الاتحاد أمس الأول الحكام المميزين، وهم: أسامة شوقي، عابر العابر، محمد محمود، عماد صقر ومحمود العماني، كما تم تكريم المدربين الذين شاركوا في دورة التدريب التي نظمها الاتحاد في وقت سابق، وهما: المدرب الوطني فيصل بورسلي ومدرب نادي الكويت الصربي بانيا، إلى جانب توزيع الشهادات على المدربين الجدد الذين اجتازوا الدورة، كذلك تم تكريم عدد من الحكمات الجديدات اللاتي اجتزن دورة التحكيم بنجاح، فضلا عن تكريم اللجنة الإعلامية.

أقيم الاحتفال بحضور رئيس اللجنة المؤقتة ضاري برجس، ونائبه الشيخ علي الخليفة، وأمين السر هيثم بارون، والعضوين سالم المرطة وفهمي الخضرا، إضافة إلى رئيس لجنة الحكام أحمد العصفور.