استقبل نائب مدير الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، أمس الأول، عددا من أعضاء مجلس إدارة النادي العربي، برئاسة جمال الكاظمي.

وضم وفد «الأخضر» أمين السر المساعد عادل خليفة، وأمين الصندوق أحمد العمران، وعضو مجلس الإدارة رائد الزعابي، والعضو سلمان بولند.

Ad

وناقش الوفد مع فليطح العديد من المشاكل التي يواجهها النادي العربي في الآونة الأخيرة، أهمها ابتعاد بعض أعضائه، وتنحي أمين السر العام عبدالرزاق المضف عن مهام منصب أمانة السر، مع الاستمرار في عضويته.

كما تمت دراسة وضع النادي المالي والمتطلبات التي يجب أن يستوفيها لصرف مستحقاته المعلقة بالهيئة. ومن المتوقع أن ينجز جزء كبير منها خلال الفترة المقبلة.

تجديد عقود

على صعيد منفصل، أكدت مصادر عرباوية مطلعة، أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، ناصر الشطي، طلب فعليا استمرار المحترف العاجي كيتا في الموسم المقبل، وأوصى بضرورة تجديد التعاقد معه.

ويأتي هذا الطلب، بعد الإعلان عن استمرار الشطي مدربا للفريق في الموسم المقبل، رفقة معاونه وشقيقه ميثم الشطي.

كما تتجه النية داخل الجهاز الفني إلى التجديد مع العراقي علي حصني، لكن الأخير أبدى منذ فترة طويلة رغبته في تأجيل مناقشة الأمر حتى نهاية الموسم.

وعدا ذلك، فإن مستقبل المهاجم التونسي أمين الشرميطي بات بعيدا عن «الأخضر»، لعدم تقديمه المستوى المأمول منه، وكذلك عدم ارتياحه الشخصي أخيرا، وطلبه فسخ عقده، وعدم الاستمرار مع الفريق.

ويواجه النادي العربي خطورة منعه من التعاقدات لفترتين متتاليتين، بناء على عقوبات صادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بسبب تخلفه عن دفع مستحقات بعض محترفيه السابقين المالية، الأمر الذي قد يضطر معه مجلس إدارة النادي إلى إعادة النظر في ملف المحترفين إلى حين اتضاح الرؤية ومعرفة إمكانية موافقة الفيفا على تمديد المهلة الممنوحة له لحل هذه القضايا، والتي تنتهي غدا، علما بأنه طلب التمديد إلى سبتمبر المقبل.