النصر بطلاً لكأس الناشئين على حساب التضامن

الإدارة تكافئ اللاعبين وتشيد بالبطولة

نشر في 08-05-2017
آخر تحديث 08-05-2017 | 21:45
فريق نادي النصر يحمل كأس الناشئين
فريق نادي النصر يحمل كأس الناشئين
فاز النصر على التضامن 2-1 في نهائي كأس الناشئين تحت 17 لكرة القدم، الذي أقيم أمس الأول، وقررت إدارة نادي النصر صرف مكافآت للفريق سيتم تحديدها في وقت لاحق.
ظفر فريق نادي النصر بلقب كأس الناشئين تحت 17 لكرة القدم، بعد تغلبه على نظيره التضامن بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت في السابعة من مساء أمس الأول الأحد على ملعب رقم 2 بنادي كاظمة.

جاءت المباراة ممتعة ومثيرة، تقاسم خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، تقدم للنصر محمد عبدالهادي في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وأدرك محمد دابس هدف التعادل للتضامن في الدقيقة 60، وبينما توقع الكثيرون سير المباراة إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة، نجح يوسف الرشيدي في إحراز هدف الفوز للنصر عند الدقيقة 84.

واختارت اللجنة التي كلفتها لجنة المسابقات والمشكلة من المدربين أنور بوطيبان وطارق الخليفي حارس النصر محمد الحسينان أفضل لاعب في المباراة النهائية.

الشريدة: لقب متوقع

وفي تصريح له بعد التتويج، أكد عضو مجلس إدارة النصر ورئيس جهاز الكرة خالد الشريدة أن الفوز بلقب الكأس أمر كان متوقعا، في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس إدارة النادي لقطاع الناشئين، وقال «هذا الاهتمام جاء قبل 3 سنوات حينما استقر الأمر على اعتماد الفريق الأول على أبناء النادي».

وأشار إلى أن نجوم الفريق الأول مشعل فواز وخالد شامان وطلال العجمي وسلمان بورمية تم تصعيدهم من فريق الناشئين، موضحا أن صاحب الهدف الثاني يوسف الرشيدي هو لاعب أساسي في الفريق الأول حالياً.

وكشف الشريدة أن مجلس إدارة النادي قرر صرف مكافآت مالية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية تقديرا منه لهذا الانجاز الرائع، مبينا أن قيمة المكافأة سيتم تحديدها خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقاً لميزانية النادي.

واختتم الشريدة تصريحه مبينا أن مدرب الفريق الأول ظاهر العدواني سيضم عددا من لاعبي الفريق لتجهيزهم وصقل خبراتهم من خلال الدفع بهم في بعض المباريات.

دابس: مستوى جيد

من جانبه، قال مساعد رئيس جهاز الكرة بنادي التضامن فهد دابس إن مرحلة الناشئين تبقى تجريبية في المقام الأول، خصوصا أن هذه المرحلة السنية تشهد الكشف عن المواهب الحقيقية، مؤكدا أنه لا يقلل من البطولة، وأن القائمين على النادي كانوا يتمنون تحقيق اللقب، الذي ذهب لمنافس جدير بكل احترام وتقدير.

وأشاد دابس بالمستوى الذي قدمه لاعبو التضامن خلال اللقاء، مشددا على أنهم كان في حاجة ماسة للتوفيق لإحراز أكثر من فرصة ضائعة وهي أمور واردة في الكرة.

ووجه دابس الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة مبارك النزال وأعضاء المجلس ورئيس جهاز الكرة طلال المرشاد وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية على دعمهم للفريق الذي يبقى وصوله إلى المباراة النهائية فخرا للجميع.

back to top