أكد مدير إدارة النشر الإلكتروني في وزارة الإعلام لافي السبيعي، حرص الوزارة على دعم وسائل الإعلام الإلكترونية، والمساهمة في إنجاحها، ليصبح الإعلام الإلكتروني أحد المكونات الرئيسية للإعلام في البلاد.

وقال السبيعي لـ"كونا"، على هامش مشاركته بورشة «الإعلام المعرفي في المواقع الإلكترونية»، إن وزارة الإعلام تهتم بدعم أصحاب الوسائل الإعلامية، وتقدم كل الخدمات والرعاية لهم، للمساهمة بنجاح كل وسيلة إعلامية إلكترونية.

Ad

وأضاف أن الوزارة تساهم في الموقع الإلكتروني لجامعة الدول العربية، بوجود صفحة للكويت يعرض من خلالها أهم الأنشطة والفعاليات للكويت ضمن الدول الأعضاء في الجامعة.

وعن الورشة الحالية في قطر، قال إنها تقام بالتعاون بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ودولة قطر، مضيفاً أنه سيقام على هامشها اجتماعات أعضاء لجنة الإعلام الإلكتروني للدول العربية للإعلام الإلكتروني، بإشراف الجامعة العربية، إذ سيتاح لكل دولة عضو نشر أهم المواضيع والفعاليات الوطنية على موقع خاص بالجامعة.

وأكد أهمية الإعلام المعرفي، الذي أصبح من أولويات الحياة والتواصل الاجتماعي بين جميع أبناء البشرية، مضيفا أنه سيتم خلال الورشة طرح جميع القضايا المعنية بالإعلام المعرفي، لاسيما ما يخص الشأن العربي.