بوخضرا وخريبط يعلنان انتهاء عقديهما مع الكويت

نشر في 09-05-2017
آخر تحديث 09-05-2017 | 21:22
No Image Caption
أعلن لاعبا الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت ناصر بوخضرا وباقر خريبط، انتهاء عقديهما مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، وعدم تحديد وجهتيهما في الموسم الجديد حتى الآن.

وشكر بوخضرا إدارة "الأبيض" على الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق، وكتب في حسابه على "تويتر": "بعد قضاء موسمين مع الكويت، لا يسعني إلا أن أشكر الجهازين الفني والإداري، وأيضا الطبي، وإخواني اللاعبين على الفترة الرائعة، وتتويجنا بلقبي الدوري والكأس".

وخص بوخضرا نائب رئيس النادي خالد الغانم، الأب الروحي للعبة، بالشكر على رقي تعامله، لافتا إلى أن "عقده انتهى مع الكويت، ولم يحدد حتى الآن وجهته المقبلة".

بدوره، أعلن باقر خريبط، الذي قضى موسما واحدا مع "الأبيض"، نهاية مشواره مع الفريق، موجها شكره في صفحته بـ"تويتر" إلى جميع أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وقدم شكرا خاصا لنائب رئيس النادي خالد الغانم، موضحا أنه لم يحدد وجهته المقبلة.

يذكر أن بوخضرا انتقل إلى الكويت في صفقة انتقال حُر، قادما من القادسية، بعدما شطب من سجلات الاتحاد قبل موسمين، لرفضه المشاركة في أنشطته، فيما انتقل خريبط في بداية الأمر إلى العربي، وقضى موسما هناك، ثم انتقل في بداية الموسم الماضي إلى "الأبيض" في صفقة ثلاثية ضمت إلى جانبه لاعبي القادسية والقرين السابقين مشعل سويلم والحارس سلمان مزعل.

back to top