أنهت إدارة نادي اليرموك إجراءات تجديد التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة السلة الوطني طلال بلال مدة موسم واحد، ضمن إجراءات إدارة النادي للتجهيز للموسم المقبل.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة النادي المدير العام للعبة عبدالحميد بندر إن تجديد التعاقد مع بلال يأتي تقديرا لما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا الى ان بلال يعتبر ابن النادي وقدم الكثير للفريق منذ ان كان لاعباً في صفوفه.

Ad

ولفت بندر إلى ان خطة نادي اليرموك تسير وفق ما هو مرسوم لها، لاسيما ان النادي يمتلك قاعدة قوية من اللاعبين في المراحل السنية يتم الدفع بهم للفريق الاول في كل موسم، بمعدل لاعبين على الاقل، من اجل النهوض بالمستوى العام، موضحا أن نتائج الفريق كانت مرضية رغم صغر سن لاعبيه في الموسم المنصرم وقلة خبرتهم مقارنة ببقية الفرق.

وجدد رفضه انتقال اي لاعب من صفوف الفريق، مبينا انه كان ومازال يرفض جميع العروض المقدمة للاعبين من اجل الاستفادة منهم جميعا في الفريق الاول.

واضاف أنه اتفق مع رئيس النادي فهد الغانم على تنظيم معسكرات تدريبية للمراحل السنية، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، لاسيما ان فرق السلة لم تقم معسكرات في الموسم الماضي، وبات هذا الأمر ضروريا لها، لاسيما بعد تحقيق 5 نقاط في كأس التفوق العام جميعها في المراحل السنية.