خاص

«السكنية» تطرح فرصها الاستثمارية الـ 5 في دبي الاثنين المقبل

على مدينتي جابر وصباح الأحمد السكنيتين وسط حضور عالمي ضخم

نشر في 11-05-2017
آخر تحديث 11-05-2017 | 00:06
خريطة لفرص مدينة جابر الأحمد الاستثمارية
خريطة لفرص مدينة جابر الأحمد الاستثمارية
تطلق «السكنية» في دبي الاثنين المقبل فرصها الاستثمارية الخمس لمدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد السكنيتين، حيث يتم عرضها على كبار رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب من جميع أنحاء العالم.
تستعد المؤسسة العامة للرعاية السكنية للإقلاع الى مدينة دبي الاثنين المقبل لإطلاق لقاء تعريفي لطرح فرصها الاستثمارية الخمس في مدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد السكنيتين بعد إعلانها رسميا في مارس الماضي بالبلاد.

وعلمت «الجريدة» من مصادر إسكانية رفيعة أن وفد المؤسسة برئاسة نائبة المدير العام لشؤون الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص في المؤسسة، هديل بن ناجي، يعكف على إطلاق فرصها الاستثمارية الضخمة وفي فعالية غير مسبوقة لمدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد السكنيتين المتنوعة بين التجاري والصناعي والسكني الاستثماري والمخازن، وعرضها على كبار رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب بمدينة دبي ومن جميع أنحاء العالم.

وذكرت المصادر أن «السكنية» تطمح إلى تفعيل دور المطور العقاري لاستغلال تحرير الأراضي التي بحوزة المؤسسة والمخصصة للجانب الاستثماري، لجعلها مدرة للدخل من خلال تفعيل شراكات القطاعين العام والخاص، مشيرة الى أن إصدار القانون رقم 113 لسنة 2014 جاء ليوفر للمؤسسة امتيازات كثيرة، من أبرزها وضع شروط وضوابط التعاون مع انماط الاستثمار، بما يضمن تذليل أي معوقات تحول دون اسهام القطاع الخاص في تنفيذ مشاريعها.

وأوضحت المصادر أن الفرص الاستثمارية الخمسة تتمثل في 3 فرص بمدينة جابر الأحمد الإسكانية وفرصتين بمدينة صباح الأحمد، مشيرة في الوقت ذاته الى أن المؤسسة أبرمت عقد خدمات استشارات الأعمال الخاص بطرح الفرص الاستثمارية ذاتها مع شركة استراتيجي آند العالمية بقيمة 2.5 مليون دينار بمدة 539 يوما.

back to top