أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إنجاز تسلم ابتدائي لأعمال إنشاء وإنجاز مسجد رئيسي ومبانيه الملحقة وكذلك سكن الإمام والمؤذن التابعين له بالقطعة (D2)، وذلك ضمن أعمال إنشاء وإنجاز وصيانة المباني العامة بالضاحية (D) بمشروع مدينة صباح الأحمد الاسكاني.

وتسلمت المؤسسة كذلك مبنى مركز تنمية المجتمع ومبنى المركز الصحي بالضاحية (D) بمشروع مدينة صباح الأحمد الإسكاني، مبينة أن لجنة من مهندسي المؤسسة وممثلين عن وزارة الصحة قامت بمعاينة الاعمال ووضعت توصياتها وملاحظاتها.

Ad

وعلى صعيد إسكاني آخر، انتهت المؤسسة صباح اليوم من توزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة السادسة من القسائم الحكومية من الضاحية N3 بمشروع جنوب المطلاع والتي تشتمل على 270 قسيمة بمساحة 400م2.

وأعلنت المؤسسة، في بيان صحافي اليوم ، أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية طلبه الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2011/12/8، مبينة أنها خصصت يومي اليوم والأحد المقبل، موعدين لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم جنوب المطلاع، على ان يكون الاثنين المقبل موعداً لتوزيع بطاقات اللحتياطي لدخول القرعة في تمام الساعة التاسعة صباحا، على ان يكون الأربعاء المقبل موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.