أعلن مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النصر الوطني مناور دهش تجديد عقده مع الفريق للموسم الخامس على التوالي، بعد المستوى المميز الذي ظهر به العنابي في الموسم الماضي.

وكان النصر حصل على وصافة بطولة دوري الدرجة الأولى، بعد خسارته من العربي الذي توج باللقب في المباراة النهائية، وخرج من دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد في الموسم الماضي.

Ad

وأكد دهش أن إدارة النادي تعمل وفق مبدأ الاستقرار الفني والإداري لمختلف الألعاب، طمعاً في تحقيق نتائج مميزة مستقبلاً، مشيراً إلى أن النصر قدم مستوى جيداً في الموسم الماضي، ولولا الظروف الصعبة التى عاناها الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري العام، بسبب الغيابات والإصابات، لتغير موقعه في الترتيب النهائي للبطولة.

وقال دهش «أعكف حالياً على وضع الخطة التدريبية لفترة اعداد الفريق، التي من المقرر أن تنطلق مطلع أغسطس المقبل، استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ أول أكتوبر المقبل، كما أكد اتحاد اللعبة».

وأضاف «الهيكل الأساسي للفريق سيكون موجوداً في الموسم المقبل، ولا توجد نية لإعارة أي لاعب طمعاً في تعزيز حظوظنا في الصعود للدوري الممتاز في نسخته المقبلة، بل نتطلع كجهاز فني وإداري إلى تدعيم صفوفنا بلاعبين أو أكثر».

وكشف دهش عن تصعيد لاعبين من فريق الشباب هما محمد البحريني حارس المرمي، ومشعل العتيبي ليكونا ضمن الفريق في الموسم القادم.

واختتم دهش كلامه قائلاً «أطالب اللاعبين بالانتظام في الفترة الإعدادية حتى يكون المردود إيجابياً خلال الموسم، خصوصاً في الجانبين البدني والفني، وأتمنى ابتعاد شبح الإصابات، حتى يكون العنابي مكتمل الصفوف في بداية الموسم».