الكويت يواصل تربعه على القمة

نشر في 11-05-2017
آخر تحديث 11-05-2017 | 21:50
من لقاء الكويت والشباب
من لقاء الكويت والشباب
● حازم ماهواصل الكويت تصدره لدوري «ڤيڤا» لكرة القدم بفوزه اليوم على الشباب بثلاثة أهداف من دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ27 للبطولة، وبهذه النتيجة رفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة متربعاً، بينما تجمّد رصيد الشباب عند 25 نقطة في المركز العاشر، ليهبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى.

وفي مباراة أخرى، تعادل الساحل مع كاظمة بثلاثة أهداف لكل منهما، ليرتفع رصيد البرتقالي إلى 39 نقطة في المركز السادس، ورصيد الساحل إلى 21 نقطة في المركز الـ13.

فوز سهل

لم يجد الكويت صعوبة تذكر في تحقيق فوز سهل على الشباب، وأهدر الأبيض فرصة ذهبية لتحقيق فوز بعدد قياسي من الأهداف، بعد أن تسابق لاعبوه في إهدار الفرص تباعاً.

وتقدم للكويت محترفه السوري فراس الخطيب بالهدف الأول في الدقيقة 25، ثم أضاف المتألق عبدالهادي خميس الهدف الثاني في الدقيقة 60، وأحرز «البديل» محمد الفارس الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وأهدر عبدالله البريكي ركلة جزاء للكويت في الدقيقة 47، مسدداً الكرة بجوار القائم الأيمن، وأكمل الشباب المباراة بعشرة لاعبين ابتداء من الدقيقة 66، بعد أن أشهر الحكم عمار أشكناني البطاقة الحمراء للأردني محمد خير، لتعديه بالضرب على طلال جازع.

مباراة مجنونة

جاءت مباراة الساحل وكاظمة مجنونة، حيث تقدم لكاظمة ناصر فرج في الدقيقة 5، ثم ضاعف باتريك فابيانو النتيجة بالهدف الثاني الذي أحرزه في الدقيقة 25، وقلّص لاعب الساحل محمد العازمي في الدقيقة 33، وفي الدقيقة 70 أضاف فابيانو هدفه الشخصي الثاني وهدف كاظمة الثالث.

وبينما توقع الجميع انتهاء المباراة بفوز البرتقالي، بيد أن لاعبي الساحل التونسي نهدي بت حرب ونواف ثامر أحرزا هدفين في الدقيقتين 79 و82، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.

back to top