«لوياك» نظمت ورشة عمل في الموارد البشرية

نشر في 13-05-2017
آخر تحديث 13-05-2017 | 20:15
رنا حلبي تتوسط فريق «لوياك» والمتطوعين
رنا حلبي تتوسط فريق «لوياك» والمتطوعين
نظمت "لوياك" ورشة عمل تدريبية في إدارة الموارد البشرية بمناسبة بداية التسجيل لبرنامجها التدريبي الصيفي لعام 2017 بمقرها في المدرسة القبلية بمشاركة نخبة من المتطوعين والقائمين على البرنامج.

وأقيمت الورشة ليوم واحد وقدمتها الخبيرة رنا حلبي المتخصصة في مجال الموارد البشرية، حيث ركزت فيها على شرح المفاهيم العملية بطريقة بسيطة وممتعة للمشاركين.

وأكدت حلبي أن الهدف هو مساعدة الشباب في إطلاق إبداعاتهم وبدء حياتهم المهنية وكيفية معايشة بيئة العمل وتنمية قدرة الابتكار وتبنّي أفكار جديدة وتنفيذها لدفع عجلة الإنتاج في المجتمع.

وأشارت إلى ضرورة الاستفادة من طاقات الشباب وتمكينهم من المشاركة في صنع التنمية من خلال الفرص الوظيفية التى أتاحتها الشركات المشاركة في البرنامج.

من جانبها، شكرت عضو مجلس إدارة "لوياك" فتوح الدلالي الخبيرة حلبي على مجهودها وتطوعها لتقديم ورشة عمل تدريبية قصيرة ومتميزة ساهمت فى رفع قدرات وكفاءات المشاركين من موظفي لوياك والمتطوعين والمتدربين من الطلبة وتطوير مهاراتهم فى كيفية وضع معايير القبول فى البرامج الصيفية وكيفية التعامل مع الطلبة وإجراء المقابلات الشخصية حتي يتمكنوا من اختيار ما يناسبهم من أعمال في الشركات المساهمة في البرنامج.

ولفتت إلى أن "لوياك" تعتزم المضي قدما في تقديم برامج تدريبية متنوعة تلبي احتياجات المتدربين وسوق العمل في الكويت.

back to top