«الشؤون»: تثبيت وندب في الوظائف الإشرافية

نشر في 13-05-2017
آخر تحديث 13-05-2017 | 21:45
 المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عبدالله الحمدان
المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عبدالله الحمدان
كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عبدالله الحمدان عن صدور قرارات تثبيت وندب بحق بعض الموظفين أصحاب الوظائف الإشرافية من مديرين ومراقبين ورؤساء أقسام»، لافتا إلى أن هذه القرارات تأتي لتحقيق مصلحة العمل، وتسريع وتيرة إنجاز المعاملات.

وقال الحمدان، في تصريح صحافي أمس، إنه تم تثبيت دلال المطيري مديرة لإدارة التحقيقات والعقود في قطاع الشؤون القانونية، وسعد العازمي مديرا لإدارة المجالس واللجان في مكتب الوزير، وعبدالرضا كوزاد مديرا لإدارة التوريدات والمخازن، فضلا عن تثبيت شروق فاضل العوض مراقبة للتحقيقات والعقود في قطاع الشؤون القانونية، ومشعل الرشيدي مراقبا لشؤون المجالس واللجان في مكتب الوزير.

وذكر أنه تم أيضا تثبيت منى الكندري رئيسة لقسم ترتيب الوظائف في إدارة الشؤون الادارية، وسلطان السبيعي رئيسا لقسم العقود والتحقيقات في القطاع القانوني، وفهد الحمدان رئيسا لقسم شؤون المجالس واللجان في مكتب الوزير، إضافة إلى تثبيت محمد المطيري رئيسا لقسم السكرتارية في إدارة تنمية المجتمع، ومشاعل الشمري رئيسة لقسم السكرتارية في إدارة التحقيقات والعقود، ومنيرة الصقر رئيسة لقسم المصروفات في الإدارة المالية، إلى جانب تثبيت سهام الشمار رئيسة لقسم المطبوعات في إدارة العلاقات العامة والإعلام، وظافر العجمي رئيسا لقسم حسابات الجمعيات الأهلية في إدارة الجمعيات الأهلية.

ندب مديرين

وأضاف أنه تم ندب كل من د. مريم العازمي مديرة لإدارة المرأة والطفولة، ونادية العازمي مديرة لإدارة تنمية المجتمع، وهدى راشد مديرة لمكتب وكيل الوزارة، فضلا عن ندب حمد العنزي مديرا لمكتب الأمن والحراسة والخدمات الإدارية في قطاع الشؤون المالية والإدارية.

ولفت إلى أنه تم أيضا ندب فايز الديحاني مراقبا للمتابعة والتنسيق في مكتب وكيل الوزارة، وسارة الدوسري مراقبة للوحدات الاجتماعية في إدارة الرعاية الأسرية، وخالد العجمي مراقبا في بيوت الضيافة بإدارة الحضانة العائلية، وحمد المطيري مراقبا للميزانيات في إدارة الرقابة التعاونية.

وأشار الحمدان إلى أنه تم ندب الآتية أسماؤهم إلى وظيفة رئيس قسم، وهم بدر الميع للقسم الفني في مكتب الوكيل، وإيمان الحمد إلى قسم السكرتارية في مكتب الوزير، ومعالي العازمي إلى وحدة الفردوس في إدارة الرعاية الأسرية، فضلا عن ندب أنفال المويل إلى قسم البحوث الاجتماعية في إدارة الرعاية الأسرية، وبدرية القملاس إلى قسم شؤون المشروعات الخيرية في إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات، ويوسف المطيري إلى مركز تنمية المجتمع بالفردوس.

وأضاف أنه تم ندب أيضا صغرى عباس إلى قسم الانتخابات في إدارة الانتخابات وشؤون العضوية بقطاع التعاون، وجمعان الونده إلى قسم الدعم الإداري في مركز الإرشاد النفسي والاجتماعي، وعبدالله العازمي إلى قسم الميزانيات في إدارة الرقابة التعاونية، ومنيرة الكندري إلى قسم مكتب التدقيق والمتابعة والمساعدات العامة.

back to top