«الشباب»: دعم برنامج «البروتيجيز»

نشر في 14-05-2017
آخر تحديث 14-05-2017 | 20:40
No Image Caption
أعلنت وزارة الدولة لشؤون الشباب دعمها مبادرة برنامج "البروتيجيز" للسنة الثانية على التوالي والتعاون معهم لإطلاق الجيل السابع من هذا البرنامج الشبابي الهادف لخلق جيل قيادي متمكن من الشباب.

وقالت بدور الرويدي من إدارة إعداد القادة بوزارة الشباب في مؤتمر صحافي عقدته صباح أمس ببرج الحمرا إن "وزارة الدولة لشؤون الشباب بادرت منذ تأسيسها إلى العمل على تنمية قدرات الشباب واستثمار أوقات فراغهم بأنشطة متنوعة تمكنهم من إبراز طاقاتهم ومواهبهم حرصا منها على تمكينهم وتأهيلهم وتعزيز قدراتهم، لكون هذه الفئة التي تشكل 72 في المئة من المجتمع، لابد أن تكون شريكا وقائدا لعملية التنمية ونهضة البلاد، فالآمال تبنى عليها وهي موضوع التطلعات".

وأضافت: إننا ندرك أهمية توفير المساحات لصناعة قيادات في الكويت من قبل الشباب، وإتاحة الفرصة لأن يبدعوا واستثمار إمكاناتهم ومهارتهم وقدراتهم للاستفادة منها لمساعدة المجتمع الكويتي في تحقيق التنمية والريادة دائما بسواعد الشباب.

وأكدت تميز المشروع، متمنية أن يحقق النتائج المنشودة والأهداف المرجوة منه وأن يفتح آفاقا جديدة أمام الشباب لطرح مشاريع واعدة لتغيير حياتهم وحياة مجتمعهم بشكل أفضل ومتطور.

بدورها، قالت دانة حمادة مديرة مشروع برنامج "البروتيجيز" إن "هذا البرنامج يهتم بالدرجة الأولى بتنمية الطاقات البشرية للشباب في الوطن العربي والكويت، وكما أننا نؤمن بأن هذه الأجيال تستحق أن تلقى الأفضل لتقوية شخصيتها، نؤمن كذلك بأن هؤلاء الشباب لديهم طاقة هائلة لا تحصى ويحتاجون إلى إخراجها ليكونوا مؤثرين في المستقبل، وأن من شأن هذه المبادرات أن تحفزنا لاستكمال مسيرة البرنامج والاستمرار في مساعدة الشباب في حياتهم".

back to top