أصيب 5 وافدين بحروق متفرقة إصابة 3 منهم خطيرة من جراء حادثي حريق اندلعا، مساء أمس الأول، في سوق شعبي بمنطقة الشويخ الصناعية، والآخر في منزل بمنطقة الجابرية، كما أسفر الحادثان عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالموقعين.

وفي تفاصيل الحادث الأول التي رواها لـ«الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، أن «غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد باندلاع حريق في سوق شعبي بمنطقة الشويخ الصناعية»، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء الشويخ الصناعي بقيادة الرائد عبدالمنعم الفريج إلى موقع الحادث.

Ad

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم وجود 5 من موظفي السوق محاصرين وسط النيران، وتم إنقاذهم وتسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية، حيث تم نقلهم إلى مستشفى البابطين للحروق، مشيراً إلى أن الإطفائيين تمكنوا من السيطرة على الحريق، الذي تبين أنه اندلع بسبب تسرب غاز داخل السوق.

حريق الجابرية

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قال العقيد الأمير إن «غرفة عمليات الإدارة العامة للاطفاء تلقت صباح أمس الأول بلاغا يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة الجابرية، مشيراً إلى أنه على الفور تم توجيه مركز اطفاء حولي إلى موقع الحادث بقيادة المقدم مشاري الرشيد.

وأضاف العقيد الأمير أنه عند وصول الإطفائيين تبين ان الحريق اندلع بمخزن معدات واجهزة رياضية خارج المنزل، وتم على الفور مكافحته والحد من انتشاره دون وقوع أي اصابات، واقتصرت الخسائر على الماديات، مشيرا إلى أن ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا إلى موقع الحادث لبيان اسباب اندلاع الحريق.