«غارديينز اوف ذي غالاكسي».. يحافظ على صدارة الشباك بـ246,2 مليون دولار

نشر في 15-05-2017 | 11:15
آخر تحديث 15-05-2017 | 11:15
No Image Caption
حافظ فيلم "غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2" على صدارة شباك التذاكر في اميركا الشمالية على ما اظهرت ارقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وحقق الفيلم وهو من انتاج سيدني/مارفل حول مجموعة من المغامرين في الفضاء، 63 مليون دولار في اسبوعه الثاني في الصالات الاميركية الشمالية. وكان الفيلم سجل بداية متينة قبل اسبوع، وبات مجموعه 246,2 مليون دولار في اميركا الشمالية.

وحل بعيدا في المرتبة الثانية فيلم "سناتشد" من بطولة غولدي هون وآيمي شومر في دور ام وابنتها في مغامرة في الادغال. وحصد الفيلم 17,5 مليون دولار.

اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب فيلم "كينغ ارثر: لجند اوف ذي سوورد" من انتاج "وورنر براذيرز" مع بدء عرضه. وقد حقق الفيلم عائدات قدرها 14,7 مليون دولار.

واحتل المرتبة الرابعة فيلم "ذي فايت اوف ذي فيوريوس" مع 5,3 ملايين دولار. وقد تجاوز الفيلم وهو من بطولة فين ديزل ودواين جونسون بين نجوم اخرين عتبة المليار دولار في العالم الاسبوع الماضي.

وتراجع الى المرتبة الخامسة فيلم الرسوم المتحركة "ذي بوس بايبي" من إنتاج استوديوهات "دريمووركس" وصوت أليك بولديون، محققا 4,6 ملايين دولار.

وعادت المرتبة السادسة الى فيلم "بيوتي أند ذي بيست" المقتبس من قصة الرسوم المتحركة الشهيرة لـ"ديزني" من بطولة إيما واتسون مع 3,9 ملايين دولار. وقد بدأ عرض الفيلم منذ اكثر من شهرين.

وحل في المركز السابع الفيلم الكوميدي "هاو تو بي ايه لاتن لوفر" للمخرج كن مارينو مع يوخينيو ديربيز وكريستن بل وسلمى حايك، الذي حقق 3,8 ملايين دولار تلاه في المرتبة الثامنة "لورايدرز" مع 2,4 مليون دولار.

اما في المركز التاسع فحل فيلم التشويق "ذي سيركل" لجيمس بونسلت الذي تدور أحداثه في الولايات المتحدة في مستقبل قريب، مع 1,7 مليون دولار.

واحتل فيلم الحركة والدراما الهندي "باهوبالي 2: ذي كونكلوجن" الذي يروي قصة شاب قروي يكتشف نسبه الملكي ويواجه شخصية بالاديفا الشريرة المتعطشة للسلطة، المرتبة العاشرة مع 1,5 مليون دولار.

back to top