العربي والنصر يواجهان كاظمة والساحل وعينهما على «الثالث»

نشر في 15-05-2017
آخر تحديث 15-05-2017 | 19:55
جانب من لقاء سابق بين العربي وكاظمة
جانب من لقاء سابق بين العربي وكاظمة
تختتم اليوم منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري فيفا لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات تجمع النصر مع الساحل على استاد علي صباح السالم في الساعة 5.45، والشباب مع خيطان على استاد الشباب، وكاظمة مع العربي على استاد الصداقة والسلام، في توقيت واحد 8.20.

يذكر أن قرعة البطولة جنبت برقان من المشاركة في هذه الجولة، علما أن الفريق كان أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى.

كاظمة والعربي

من المؤكد أن مباراة كاظمة والعربي هي الأقوى ضمن مباريات اليوم، نظرا لتقارب المستوى فيما بينهما، إضافة إلى رغبة كل منهما في تحقيق الفوز.

كاظمة صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة يسعى لإنهاء الموسم بشكل جيد، بعد النتائج الغريبة في الجولات الماضية وآخرها التعادل مع الساحل بثلاثة أهداف لهدفين، ويغيب عن البرتقالي اليوم يوسف ناصر بسبب انقطاعه الفترة الماضية عن التدريبات، وشهاب كنكوني الموقوف من قبل الإدارة حتى نهاية الموسم، وعبدالله الظفيري بداعي الغياب.

في المقابل، يأمل العربي الثالث برصيد 50 نقطة تحقيق الفوز، من أجل قطع خطوة مهمة لإنهاء الموسم في هذا المركز، والذي يضمن له المشاركة في إحدى البطولات الخارجية "القوية" في حال رفع تعليق النشاط على المستوى الخارجي، والحصول على مكافأة هذا المبلغ وقدرها 50 ألف دينار من قبل اتحاد الكرة.

النصر والساحل

من جهته، يدخل النصر الرابع برصيد 48 مباراته مع الساحل صاحب المركز الـ13 برصيد 21، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل اقتناص المركز الثالث في حال تعثر العربي اليوم، من أجل المشاركة في البطولات الخارجية والظفر بمكافأة الاتحاد أيضا، علما أن العنابي يدخل اللقاء بصفوف مكتملة.

أما الساحل، الذي هبط بالفعل إلى دوري الدرجة الأول، فيطمح إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وعروضه الجيدة، وآخرها التعادل مع كاظمة 3-3، حيث أكد الفريق أنه يمتلك روحا قتالية عالية بعد نجاحه في إحراز هدفين متتاليين قبل أن تلفظ هذه المباراة أنفاسها الأخيرة.

الشباب وخيطان

في المقابل، ستكون الفرصة سانحة في مباراة الشباب العاشر برصيد 25 نقطة، وخيطان الـ12 بـ22 نقطة، للفريقين لتحسين مركزيهما بعد هبوطهما إلى دوري الدرجة الأولى.

back to top