زيدان يشيد برونالدو ونافاس

نشر في 16-05-2017
آخر تحديث 16-05-2017 | 20:40
الفرنسي زين الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن كريستيانو رونالدو وكيلور نافاس كانا مفتاح فوز فريقه 4-1 على إشبيلية الأحد، في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل اللاعب البرتغالي هدفين، أحدهما بطريقة رائعة، في وقت كان يعاني الفريق المدريدي كثيرا.

وقال زيدان، متحدثا عن النجم البرتغالي، "ماذا يمكن أن أقول، هو مختلف، الهدف يتحدث عن نفسه، لقد كانت تمريرة جيدة جدا من كروس، وإضافة إلى الهدف، هناك ما قدمه حتى الآن، إنه موجود دائما في اللحظات الحاسمة".

وتابع: "إنه (نافاس) أيضا مهم للغاية، لقد كان عنصرا أساسيا (في الفترة الماضية) وسيظل كذلك حتى النهاية كما هو الحال دائما، خلال الـ15 دقيقة التي عانينا فيها كان له دور في أكثر من مناسبة لإنقاذ الفريق".

وأعرب عن امتنانه لمؤازرة الجماهير للفريق، وقال: "لقد كانت المباراة الأخيرة هنا، وما قامت به الجماهير كان رائعا، تتبقى لنا ثلاث مباريات نهائية خارج أرضنا".

ويواجه ريال مدريد في الفترة المقبلة مباريات مصيرية، سيتحدد على اثر نتائجها ما سيؤول إليه مصيره في الموسم الجاري. فبالإضافة إلى مباراتيه الحاسمتين في الدوري الاسباني، تنتظر ريال مدريد مباراة أخرى في غاية الأهمية في 3 يونيو المقبل، عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في كارديف، عاصمة ويلز.

وفيما يتعلق بالإيماءة التي صدرت من اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز عند استبداله في المباراة وتوجهه للجماهير مصفقا كما لو كان يودعهم، رفض زيدان تأويل هذا التصرف على أنه قرار من اللاعب بالرحيل عن ريال مدريد.

وأضاف: "هذا ليس وداعا، إنه موجود هنا، نحن نفكر في المرحلة الأخيرة من الموسم، أمامنا ثلاث مباريات، لا نفكر في هذا، تتبقى لنا ثلاث مباريات، نفكر فقط في هذا ولا شيء آخر".

back to top