سعادة في التضامن بالاستمرار في «ڤيڤا»

الموافقة على رحيل ميدو... ودعم قوي الموسم المقبل

نشر في 16-05-2017
آخر تحديث 16-05-2017 | 20:55
No Image Caption
يفتح مجلس إدارة نادي التضامن بالتنسيق مع جهاز الكرة ملف تدعيم الفريق الأول بلاعبين جدد في الموسم الرياضي المقبل 2017-2018 خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد ضمان البقاء بشكل رسمي في دوري فيفا، اثر تعادله مع الجهراء، أمس الأول، بهدف لمثله، إلى جانب خسارة الفحيحيل امام الكويت بثلاثة أهداف من دون رد.

واجتاحت السعادة أرجاء النادي بعد ضمان المشاركة في دوري فيفا في الموسم المقبل، وهو تأكيد جديد لنجاح مجلس الإدارة الحالي بقيادة مبارك النزال في إعادة النادي إلى طريقه الصحيح والسليم.

من ناحية أخرى، يستأنف التضامن تدريباته اليوم استعدادا لمواجهته مع كاظمة الأحد المقبل في الجولة الـ29 لدوري فيفا، والتي باتت بالنسبة إليه مجرد تحصيل حاصل، وتتجه النية داخل الجهاز الفني للدفع باللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية بشكل منتظم للوقوف على مستواهم.

المرشاد: البقاء أمر طبيعي

أكد عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة أن بقاء التضامن في الدوري هذا الموسم أمر طبيعي جدا، لا سيما أن الفريق مكانه الحقيقي هو البقاء مع الكبار لأنه كبير بتاريخه ولاعبيه الذين قدمهم إلى الكرة الكويتية على مر العصور، مضيفا أن التضامن غاب عن المشاركة في دوري فيفا منذ الموسم الرياضي 2006-2007 حينما كان دوري درجتين، وها هو عاد من جديد للمشاركة في البطولة بعيدا عن نظام الدمج.

وأشار المرشاد إلى أنه من البديهي أن يتم دعم الفريق بلاعبين أكفاء في الموسم القادم سواء من المحترفين أو المحليين وذلك من أجل استكمال الانجازات واحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب، معربا عن أمنيته استمرار اللاعبين حمد أمان ويعقوب الطراروة، حيث تعاقد النادي معهما لمدة موسم على سبيل الإعارة من القادسية والكويت.

وتأكيدا لما انفردت به "الجريدة"، أعلن المرشاد أن الأمر استقر على عدم تجديد عقدي المحترفين البرازيليين اندرسون وداسيلفا لعدم ظهورهما بالمستوى المأمول، لافتا إلى أن النادي لن يمانع في انتقال المحترف السوري حميد ميدو إلى أي ناد خارجي، وذلك في حال تلقيه عرضا ماليا جيدا يستفيد منه اللاعب والتضامن معا.

يذكر أن عقد ميدو مع التضامن ينتهي بانتهاء الموسم المقبل 2017-2018، وأعلن اللاعب أخيرا رغبته في اللعب لأحد الأندية السعودية أو الإماراتية أو القطرية.

back to top