القرين يتعاقد رسمياً مع الوطني طه لقيادة فريق اليد

نشر في 17-05-2017
آخر تحديث 17-05-2017 | 21:00
عباس طه ومدير اللعبة عبدالكريم الشحومي ومدير قطاع الناشئين حامد العمران
عباس طه ومدير اللعبة عبدالكريم الشحومي ومدير قطاع الناشئين حامد العمران
نجح نادي القرين في التعاقد مع مدرب كرة اليد الوطني عباس طه لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للعبة في الموسم الجديد.
تعاقد نادي القرين رسمياً مع المدرب الوطني عباس طه، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، خلفاً للمدرب المصري محمد عبدالمعطي الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد لظروف خاصة.

وكان القرين تمكن في الموسم الماضي من تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد بعد خسارته في المباراة النهائية أمام الكويت الذي نجح في حصد ثنائية الدوري الممتاز والكأس.

استراتيجية جديدة

وأعرب طه عن سعادته بالانضمام إلى أسرة نادي القرين وقال: "أشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة القرين على هذه الثقة الغالية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف طه: "القرين سيعمل باستراتيجية جديدة وفق خطة طويلة الأجل، يطمح من خلالها إلى تكوين فريق للمستقبل يعتمد على الشباب، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك، مستفيداً من امتلاك القرين لقطاع كبير من اللاعبين المميزين على مستوى فرق الشباب والناشئين ومبدأ الاعتماد على الذات في خطة العمل المقترحة"، مؤكداً أن الفريق سيعتمد على لاعبيه الأساسيين في الموسم المقبل بعد عودة المعارين في المواسم السابقة إلى أنديتهم، ولن يكون هناك تعاقدات جديدة.

وبين طه أن خطة القرين تتماشى مع أسلوبه المحبب في العمل، وهو الاعتماد على الذات ما دامت الأدوات موجودة سواء على مستوى اللاعبين أو الفكر الإداري الذي يدعم الجانب الفني، لافتاً إلى انه سيعكف في الفترة المقبلة لوضع الخطة التدريبية وبرنامج الإعداد المنتظر أن تنطلق في منتصف أغسطس المقبل تمهيدا للمشاركة في منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ في بداية شهر أكتوبر.

ومن جهته، أكد سليمان السلطان مساعد مدير اللعبة في نادي الصليبيخات، أن طه يتمتع بشخصية قوية داخل الملعب وخارجه وانضمامه إلى أي نادٍ مكسب كبير، نظراً لكفاءته وفكره المتطور، مشيراً إلى انه قدم الكثير للصليبيخات على مدار عدة مواسم، وحق مشروع له البحث عن تحدٍّ جديد ونتمنى له التوفيق في تجربته، كاشفاً ان الفريق يدرس حالياً عدة سير ذاتية لاختيار مدرب جديد يخلف طه في قيادة الصليبيخات في الموسم المقبل.

عباس طه: استراتيجية جديدة وفق خطة طويلة الأجل
back to top