الرعاية السامية لـ«الروضان» تتواصل للسنة الخامسة... و«زين» راعٍ «ماسي»

انيستا وغيغر وكاسياس وأبوتريكة ضيوف النسخة الـ38

نشر في 17-05-2017
آخر تحديث 17-05-2017 | 21:30
أعلن عبدالله الروضان رئيس اللجنة المنظمة لدورة عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات، الاتفاق مع الإسباني انيستا، ومواطنه كاسياس، والويلزي غيغر، والمصري أبوتريكة لحضور فعاليات الدورة في نسختها الـ38.
كشفت اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، في نستختها الثامنة والثلاثين، التي تقام برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، عن الاتفاق مع الإسباني انيستا، ومواطنه ايكر كاسياس، والويلزي ريان غيغز، إلى جانب المصري محمد أبوتريكة، ليكونو ضيوف الدورة في نسختها الـ38، التي تنطلق مطلع شهر رمضان المقبل.

وقال رئيس اللجنة المنظمة عبدالله الروضان في مؤتمر صحافي صباح أمس، في مقر شركة "زين" للاتصالات، للإعلان عن رعاية "ماسية" لـ"زين" للدورة للموسم الثاني على التوالي، إن رعاية سمو أمير البلاد للدورة للسنة الخامسة على التوالي، تؤكد الأهمية الخاصة التي يوليها سموه لفئة الشباب عموماً وللرياضة الكويتية على اختلاف مجالاتها خصوصاً.

وأضاف الروضان، أن "الرعاية السامية تضع اللجنة المنظمة كل عام أمام مسؤوليات كبيرة للمحافظة على نجاحات الدورة، فمع الرعاية السامية، أصبحت الدورة استحقاقاً لابد من استكماله وتطويره".

وأوضح أن "دورة الروضان في نسختها الـ 38 هذا العام مليئة بالتحديات، التي تمنحنا الحافز للتطوير وتحقيق المزيد من النجاحات، فإرضاء جمهور الروضان ليس بالشيء السهل كما يتصور البعض، ونجحنا والحمدلله في تقديم كل ما يلبي رغبات الجمهور في السنوات الماضية، ولايزال لدينا المزيد لنقدمه سواء هذا العام، أو الأعوام المقبلة".

وثمن الروضان دور وزارة الإعلام، مؤكداً حرصها كل عام على دعم ومساندة الدورة من خلال التغطية التلفزيونية المتميزة، التي ستشهد طفرة كبيرة سواء على مستوى الصورة أو الإخراج، من خلال استخدام أحدث الأجهزة، كما تقدم بالشكر لوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله ولجميع قيادات وزارة الإعلام على التعاون الكبير وتسهيل كل الأمور أمام اللجنة المنظمة.

مفاجآت الدورة

وتشهد النسخة الـ38 وجبة دسمة لمشاهير كرة القدم العربية والعالمية، ضمن سلسلة المباريات الاستعراضية، التي ستقيمها الدورة، وتشهد مشاركة عدد كبير من المواهب المحلية، التي ستتاح لها فرصة العمر للعب مع نجوم ومشاهير العالم.

وستكون ضربة البداية مع النجم الويلزي ريان غيغز أحد أهم أساطير مانشستر يونايتد، الذي يزور الكويت للمرة الأولى، إلى جانب نجم برشلونة وأيقونة الكرة الإسبانية اندرياس انييستا، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق البارسا داخل الكويت على وجه الخصوص، كما نستضيف ايكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي أحد أهم أساطير حراسة المرمى في ريال مدريد والكرة الإسبانية، ومن نجوم الكرة العربية، سيكون موجوداً أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي محمد أبوتريكة في زيارته الأولى للدورة.

الحدث الأبرز

من جانبه، قال المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات في "زين" الكويت وليد الخشتي، خلال المؤتمر الصحافي، إن دورة الروضان تعد الحدث الرياضي الأبرز في الكويت والمنطقة خلال شهر رمضان المبارك كل عام.

وأضاف الخشتي، أن "دعم الرياضة الكويتية جزء لا يتجزأ من استراتيجية "زين" اتجاه قطاع الشباب والرياضة على مدار العام، خصوصاً أن كرة القدم تعتبر الرياضة الأكثر شعبية في المجتمع الكويتي، وستبقى زين دائماً في طليعة المؤسسات والشركات الوطنية الداعمة للرياضة الكويتية باعتبارها واحدة من كبرى المؤسسات الاقتصادية في الدولة".

وأوضح أن "زين" ستكون موجودة في دورة الروضان يومياً من خلال التفاعل الحي والمباشر مع الجماهير الحاضرة لمشاهدة المباريات، وستقدم مسابقات تفاعلية وأنشطة رياضية متنوعة، وتتضمن لعبة جديدة كلياً، إضافة إلى فعاليات اجتماعية وتراثية عديدة أهمها فعالية "القرقيعان"، إلى جانب المسابقات اليومية على حسابات "زين" في مواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم الجوائز القيمة على الجماهير، وغيرها الكثير.

الروضان يعتذر

تقدم رئيس اللجنة المنظمة العليا عبدالله الروضان بجزيل الشكر لوزير التجارة والصناعة وزير الشباب بالوكالة خالد الروضان، لتعذر استمرار الأخير في رئاسة اللجنة المنظمة هذا العام، نظراً إلى مسؤولياته الكبيرة تجاه وزارتي التجارة والصناعة والشباب، والأعباء الكبيرة الملقاة على عاتقه لخدمة وطننا الكويت.

وأكد الروضان أن اللجنة المنظمة العليا ستسير على النهج نفسه، وستكون عند حسن ظن شباب وأهل الكويت على الدوام، باعتبارها متنفساً رياضياً واجتماعياً يلتف حوله أهل الكويت والمقيمون على أرضنا الحبيبة طوال شهر رمضان.

استديو تحليلي

أعلن عبدالله الروضان أن استديو دورة الروضان التحليلي سيستمر مع نقل مباشر لمبارياتها مع المذيع المتألق نادر كرم، وبوجود نخبة من نجوم التحليل إلى جانب بعض مشاهير الرياضية من خارج الكويت، علاوة على المعلق المصري أحمد الطيب.

back to top