يضع مسؤولو برقان الرتوش الأخيرة على مفاوضاتهم مع المدرب الوطني القدير محمد دهيليس لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل، خلفا للمدرب الصربي ألكسندر الذي تنتهي مهمته بنهاية الموسم الجاري.

وفي حال سارت الأمور في مسارها الصحيح فإن مجلس إدارة نادي برقان، برئاسة هملان الهملان، سيعقد مؤتمرا صحافيا خلال الأيام القليلة المقبلة، لتقديم دهيليس لوسائل الإعلام، والحديث عن كل الأمور التي تخص الفريق.

Ad

شروط دهيليس

ووضع دهيليس، خلال أكثر من اجتماع عقده مع مسؤولي النادي، أكثر من شرط لتولي قيادة برقان رسميا، أهمها ضرورة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين ومحترفين أكفاء، من أجل العودة للمشاركة في دوري فيفا مجددا، إلى جانب إقامة معسكر خارجي في إحدى الدول قبل انطلاق الموسم، لتجهيز اللاعبين بشكل جيد، إلى جانب خوض عدد من المباريات التجريبية مع فرق قوية.

وعلمت «الجريدة» أن دهيليس اتصل بأكثر من لاعب لجس نبضهم في خوض تجربة جديدة، ووافق أكثر من لاعب بالفعل على الانتقال الى برقان، لاسيما ان العلاقة التي تربطهم بالمدرب المحتمل قوية للغاية.

ويعلم دهيليس جيدا من أين تؤكل الكتف، لذلك فهو قادر على التأهل بالفريق لدوري فيفا في الموسم المقبل، لاسيما أنه سبق له العمل مع فريقي الشباب والفحيحيل قبل أن يتولى مهمة تدريب السالمية مرتين من قبل.

جدية برقان

من جانبهما، فإن مجلس إدارة نادي برقان وجهاز الكرة اللذين يترأسهما هملان الهملان، تمسكا بدهيليس، وأكدا توفير كل متطلباته من أجل النجاح في مهمته بدوري الدرجة الأولى.