مشعل الجابر يبحث مع مسؤولين سنغافوريين التعاون الاستثماري بين البلدين

نشر في 20-05-2017
آخر تحديث 20-05-2017 | 00:00
مشعل الجابر خلال مباحثاته في سنغافورة
مشعل الجابر خلال مباحثاته في سنغافورة
بحث المدير العام لهيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ د. مشعل الجابر مع عدد من المسؤولين السنغافوريين التعاون بين البلدين في مجال الاستثمار.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ مشعل الجابر والوفد المرافق له لجمهورية سنغافورة، التي تستمر إلى اليوم، حيث التقى خلالها بوزير التجارة والصناعة السنغافوري إس إسواران ووزير الدولة للشؤون الخارجية والدفاع السنغافوري د. محمد مالكي بن عثمان.

كما التقى والوفد المرافق له مجلس التنمية الاقتصادي وهيئة المحاسبة والتنظيم والمؤسسة الدولية في سنغافورة، ثم شارك في منتدى عن بيئة الاستثمار في الكويت المقام في مقر اتحاد الأعمال السنغافوري.

وفي هذا السياق، أشاد سفير الكويت في جمهورية سنغافورة يعقوب السند بهذه الزيارة التي تم خلالها التعرف على التجربة السنغافورية الناجحة بجذب الاستثمارات الأجنبية.

وأضاف السند، في تصريح صحافي أمس، انه تم خلال هذه الزيارة بحث التعاون بين البلدين في مجال الاستثمار، مبينا أن الجانب الكويتي قدم شرحا للخطوات التي قامت بها الكويت من أجل تسهيل عمل الشركات الأجنبية الراغبة بالعمل داخل الكويت بشكل مباشر.

وبين أن الجانب الكويتي قدم أيضا شرحا عن الفرص الاستثمارية المتاحة خلال منتدى بيئة الاستثمار في الكويت، الذي شاركت فيه العديد من الشركات السنغافورية.

back to top