كاظمة يتعاقد مع المصري الألفي لتدريب «ناشئي اليد»

نشر في 20-05-2017
آخر تحديث 20-05-2017 | 20:05
No Image Caption
تعاقد نادي كاظمة رسمياً مع المدرب المصري أيمن الألفي لتولي مهمة تدريب فريق الناشئين لكرة اليد تحت 15 سنة في الموسم الجديد، خلفا للمدرب البحريني رضا الموسوي الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة البرتقالي مدير لعبة كرة اليد عمر الملا إن "إدارة اللعبة تعمل وفق خطة طويلة الأجل، بدأنا نجني ثمارها أخيرا، خصوصا على صعيد الفريق الأول بعد حصوله على المركز الثالث في الدوري الممتاز"، مؤكدا أن الإدارة ستواصل العمل بنفس الوتيرة للمحافظة على مكتسبات الموسم الماضي.

وأضاف الملا أن "إدارة النادي تعكف حاليا على دراسة عدة سير ذاتية لمدربين أجانب للتعاقد مع أحدهم، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للعبة، خلفا للمدرب الوطني خلدون الخشتي الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي"، مشيدا بالدور المميز الذي قام به الأخير مع الفريق الموسم الماضي.

وبين أن الفريق الأول سيستعيد نجمه إبراهيم الأمير، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي القرين في الموسم الماضي، كما سيستمر الحارس المميز عبدالعزيز الظفيري مع البرتقالي للموسم الثاني على التوالي حسب عقده، في حين انتهت إعارة وليد الجيماز لاعب الساحل وأحمد القطان لاعب الصليبيخات مع الفريق بنهاية الموسم الماضي، مؤكدا أن إدارة الفريق ستحاول دعم صفوف الفريق ببعض اللاعبين المميزين في الموسم الجديد.

back to top