أغويرو خارج قائمة التانغو

نشر في 20-05-2017
آخر تحديث 20-05-2017 | 21:30
 سيرخيو أغويرو
سيرخيو أغويرو
خلت تشكيلة منتخب الأرجنتين لكرة القدم لمواجهة غريمه البرازيلي الشهر المقبل من مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو.

واستدعي ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بدلا من أغويرو، إلى التشكيلة التي يعتقد أنها تحمل لمسات مدرب إشبيلية الاسباني خورخي سامباولي المرشح لقيادة منتخب الارجنتين خلفا لادغاردو باوتسا المقال من منصبه في 10 ابريل الماضي.

وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا أعلن قبل فترة اختيار سامباولي لتدريب المنتخب، لكن تبقى المفاوضات مع إشبيلية للاتفاق النهائي.

وتلتقي الأرجنتين مع البرازيل وديا في 13 يونيو المقبل في ملبورن، ومن المحتمل أن تكون الأولى تحت إشراف سامباولي.

لكن ليونيل ميسي، زميل نيمار في برشلونة، سيقود هجوم منتخب «التانغو»، بعد أن رفع الاتحاد الدولي (فيفا) عنه عقوبة الايقاف لأربع مباريات بسبب سبه أحد الحكام.

ويواجه التانغو صعوبات كبيرة في تصفيات أميركا الجنوبية، ويحتل المركز الخامس غير المؤهل مباشرة للنهائيات.

وتبقى للأرجنتين 4 مباريات في التصفيات على أرض الأوروغواي في 31 اغسطس المقبل، ثم تستضيف فنزويلا والبيرو في 5 سبتمبر واكتوبر على التوالي، قبل أن تختتم مشوارها على أرض الاكوادور في 10 اكتوبر.

وفيما يلي التشكيلة: - لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، ناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي)، جيرونيمو رولي (ريال سوسييداد الاسباني).

- للدفاع: إيمانويل مامانا (ليون الفرنسي)، نيكولاس اوتامندي (مانشستر سيتي)، غابرييل مركادو (إشبيلية الاسباني)، خافيير ماسكيرانو (برشلونة).

- للوسط: لوكاس بيليا (لاتسيو الايطالي)، ايفر بانيغا (إنتر ميلان الإيطالي)، انخل دي ماريا (باريس سان جرمان الفرنسي)، إدواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، غيدو رودريغيز (تيخوانا المكسيكي)، لياندرو باريديس (روما الايطالي)، مانويل لانزيني (وست هام الانكليزي).

للهجوم: خواكين كوريا (إشبيلية)، باولو ديبالا وغونزالو هيغواين (يوفنتوس)، ليونيل ميسي (برشلونة)، ماورو إيكاردي (إنتر ميلان)، اليخاندرو غوميز (اتالانتا الايطالي).

back to top