انتهت المذيعة أماني الكندري من تصوير برنامج «لأجلها»، الذي ستطل به على مشاهدي قناة «سبورت» بتلفزيون الكويت طوال شهر رمضان.

والبرنامج من إخراج محمد الدوسري وعبداللطيف رمضان، وتساعدهما سناء عبدالرضا، ويعده أحمد الفيلكاوي ونورة نجم.

Ad

وقالت الكندري لـ«الجريدة» إن البرنامج يحاكي كل امرأة مهتمة بصحتها وثقافتها ومواهبها وتطوير ذاتها بشتى المجالات.

وأضافت أن «لأجلها» سيستضيف في كل حلقة شخصية نسائية مؤثرة بالمجتمع، سواء اجتماعية أو قانونية أو ثقافية أو اجتماعية أو طبية وحتى رياضية، للحديث عن إنجازاتها وأعمالها، واهتماماتها بشهر رمضان.

وأوضحت الكندري أن الهدف من البرنامج، توجيه رسالة تهم شريحة كبيرة من المجتمع عن كثير من الأمور وتفيدهم بحياتهم.

وأشارت إلى أن البرنامج يضم فقرتين ثابتتين؛ الأولى مع الكابتن خالد، يقدم من خلالها نصائح رياضية وتمارين تفيد بشكل عام أثناء الصيام، والفقرة الثانية التنمية البشرية، والتي تقدم بالتنسيق مع مجموعة من المختصين، وتتناول مواضيع مختلفة يوميا تفيد الفرد والمجتمع.

ولفتت إلى أنها تقدم خلال هذه الأيام عبر أثير إذاعة صوت الشباب 93.9 ofm برنامج «أصدقاء مشاهير» لمدة ساعة كل جمعة من 4 إلى 5 مساء.

وذكرت الكندري أن البرنامج يسلط الضوء على جانبين مهمين في حياة المشاهير بمختلف المجالات، ويبرز طاقاتهم وإنجازاتهم ومواهبهم، ومعرفة الجانب الآخر لهم، من خلال أصدقائهم المقربين، وتأثيرهم عليهم في مشوارهم، إضافة إلى إلقاء الضوء على أمور كثيرة مشوقة عند النجوم وأصدقائهم، علاوة على المواقف المضحكة والغريبة، وكيف جمعتهم الأيام.

البرنامج من إخراج محمد حجي، وإعداد راشد الهاشل، وعلى التنفيذ كويت السعيد.