غريزمان يلمح إلى انتقاله لـ «الشياطين الحمر»

نشر في 23-05-2017
آخر تحديث 23-05-2017 | 19:52
أنطوان غريزمان
أنطوان غريزمان
ألمح مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم أنطوان غريزمان أمس الى إمكان انتقاله الى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي الموسم المقبل.

وأعلن غريزمان خلال مشاركته في برنامج "يومي" على قناة "تي إم سي" الفرنسية احتمال دفاعه عن ألوان فريق "الشياطين الحمر" الموسم المقبل، مشيرا ومن دون تردد الى أنه فرصة في ذلك تصل الى 6 من أصل 10.

وهي المرة الأولى التي يتطرق فيها نجم المنتخب الفرنسي بصراحة عن انتقاله الى صفوف مانشستر يونايتد. ووضع مدرب الأخير البرتغالي جوزيه مورينيو هداف أتلتيكو مدريد بين أولياته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في أفق سعيه الى تشكيل فريق تنافسي.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم في المركز السادس وفشل في حجز بطاقته الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بيد أنه يملك إمكان الوجود في المسابقة القارية العريقة في حال تتويجه بعد غد الاربعاء بلقب مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، حيث يواجه اياكس أمستردام الهولندي.

وانضم غريزمان الى أتلتيكو مدريد مدة 5 مواسم صيف 2014 قادما من ريال سوسييداد. وفي عام 2016، وبعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ونهائي كأس أوروبا مع منتخب بلاده، حل ثالثا في ترتيب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

back to top