بنك الطعام وقّع اتفاقية مع «ساديا»

نشر في 23-05-2017
آخر تحديث 23-05-2017 | 20:24
No Image Caption
أعلن البنك الكويتي للطعام توقيع اتفاقية تعاون مع شركة ساديا الكويت، تشمل إمداد البنك بنحو 1000 سلة غذائية تحتوي على دجاج علامة ساديا.

وسيقوم «بنك الطعام» بتوزيع هذه السلات الغذائية على الأسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن مبادرات البنك في مجال العمل الخيري.

وجرى توقيع العقد في المقر الرئيسي لـ»ساديا»، بين أمين سر مجلس إدارة بنك الطعام سالم الحمر، والمدير العام لـ»ساديا الكويت» علي حمد.

وصرح الحمر بأن هذه الاتفاقية المشتركة تعزز مساهمات البنك في قطاع العمل الخيري من خلال تقديم وتوزيع افضل المنتجات الغذائية على المحتاجين والأسر المتعففة، موضحا أن بنك الطعام أجرى العديد من الاتفاقيات مع كبريات الشركات الغذائية في الكويت لتغطية جميع احتياجات المحتاجين والأسر المتعففة بالكويت، فضلا عن توفير ملابس وبطانيات لتدفئة المحتاجين خلال فصل الشتاء.

ويقوم بنك الطعام بتوزيعها للمستحقين داخل الكويت للأسر المتعففة داخل الكويت، وذلك من خلال توفير عدد كبير من السلات الغذائية من منتجات «ساديا» التي تعتبر من أفضل المنتجات الغذائية في العالم.

وكشف الحمر عن وجود شراكة مع وزارة الشؤون، حيث سيقوم البنك بتقديم وجبات افطار الصائم عبر صالات تنمية المجتمع «صالات الافراح» في المحافظات، لافتا إلى ان اجمالي اعداد المستفيدين من بنك الطعام تفوق 18.800 شخص.

من جانبه، أعرب المدير العام لـ»ساديا الكويت» علي حمد عن سعادته للثقة التي منحها بنك الطعام لعلامة «ساديا» من خلال توقيع هذه الاتفاقية التي ستعود بالنفع على قطاع العمل الخيري بالكويت والأسر المتعففة بشكل خاص.

ولفت الى أن هذه الشراكة تعكس التزام «ساديا» تجاه العمل الخيري بالكويت، وخصوصا في قطاع الأغذية.

back to top