اعتمد وكيل وزارة الكهرباء والماء، صباح اليوم ، كشوف الأعمال الممتازة لـ 14 ألفا و207 موظفين، بقيمة إجمالية بلغت 10 ملايين و114 ألف دينار، وتم إيداعها في حسابات الموظفين عقب اعتمادها.

في سياق متصل، نظمت الوزارة أمس حملة توعية في مجمع الأفنيوز للتوعية بقانون التعرفة الجديد 20 / 2016، لافتة إلى أن الوزارة سعت إلى تسليط الضوء على جهود الترشيد لمجمع الأفنيوز منذ عام 2007.

Ad

وقالت مديرة إدارة المراقبة الفنية في الوزارة، المهندسة إقبال الطيار، في تصريح صحافي، إن الوزارة وضعت خطة كاملة لترشيد استهلاك الكهرباء والماء في مول الأفنيوز، حيث عملت من خلال المراحل الأولى على تحويل إضاءة مواقف السيارات إلى LED، والاعتماد على الإضاءة الطبيعية في المرحلة الثالثة للمجمع، لافتة إلى أن تلك الإضاءة يطلق عليها إضاءة "ETFE"، وتعتبر إنارة متطورة جدا، وعلى درجة أمان عالية، في حالة حدوث حريق تحترق في مكانها ولا تتساقط على المواطنين.

وأضافت: سنويا يتم توفير ما لا يقل عن 100 ألف دينار من استهلاك الطاقة الكهربائية في المجمع، عن طريق ترشيد استهلاك الكهرباء، لافتة إلى أن المجمع لن يتأثر بالتعرفة الجديدة بسبب الجهود المسبقة للقائمين على المجمع، والتحضير لهذا اليوم.

ودعت إلى تفاعل جميع المولات للعمل أسوة بالمولات التي تتحول إلى مولات خضراء، مثل مول الأفنيوز، لافتة إلى أن وزارة الكهرباء زودت المجمع بخدمة المحصل الجوال الذي أخذ قراءات اليوم بالتعرفة الجديدة، لمتابعة الاستهلاك أولا فأولا، وفقا للفاتورة الجديدة.