أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح "أهمية الدور الذي تقوم بها منظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية في الكويت"، مشيرة إلى أن "هذا الدور يعد مساندا للجهود الحكومية التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتماشى والتطورات التي يشهدها العصر الحديث".

وشددت الصبيح، في تصريح صحافي اليوم ، على هامش تكريمها ممثلي الفرق التطوعية في مختلف الجهات التابعة لاشرافها "على ضرورة اشراك الشباب في وضع الخطط التنموية بشكل حقيقي نلامسه جميعا على ارض الواقع"، معبرة عن فخرها لتعاملها مع الشباب الكويتيين الذين هم مستقبل الوطن وأعمدته الرئيسية الذين سيسند لهم مهمة تحقيق التنمية في البلاد خلال الفترات المقبلة.

Ad

وأشاد الصبيح "بالأعمال الجليلة التي قدمها المتطوعون التي حظيت بالقبول من قبل المسؤولين في مختلف الجهات من خلال أفكار ومقترحات تحقق المصلحة العامة"، كاشفة عن "انجازات عدة تعد من نتائج عمل هذه الفرق"، مؤكدة أن "الآمال معقودة على هؤلاء الشباب لتقديم إنجازات مضاعفة خلال الفترات المقبلة".

وأشارت الصبيح إلى أن "الفرق التطوعية ساهمت خلال فترة عملها مع الجهات الحكومية في استصدار الكثير من القرارات التي حققت طموحات شريحة كبيرة من المواطنين في مختلف التخصصات"، مؤكدة أن "هذا الإنجاز يدل على ابداع الشباب واتساع تفكيره وقدرته على تحقيق النجاح".