التفكير في البطولات قد يدفع كيتا إلى ترك العربي

نشر في 26-05-2017
آخر تحديث 26-05-2017 | 19:00
محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي العاجي كيتا
محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي العاجي كيتا
أفاد محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي العاجي كيتا بأنه لم يحسم أمره بشأن تجديد عقده مع الأخضر حتى هذا الوقت، مؤكدا أن إدارة الكرة عرضت عليه التمديد في وقت سابق لكنه لا يزال يدرس مستقبله.

وأشار كيتا إلى أنه يفكر حاليا في مستقبله، وسيدرس جميع العروض التي وصلته من العربي وغيره من الاندية، رافضا الكشف عن هوية هذه العروض، وبين ان التفكير في تحقيق الالقاب يأخذ جزءا كبيرا من تفكيره وقد يعجل برحيله عن الاخضر.

وانضم كيتا الى العربي في يناير الماضي قادما من السالمية، لكنه لم يقدم ما هو منتظر منه في الوقت الذي لم يساعده الأخضر كذلك على تقديم افضل ما لديه، في ظل الترنح الكبير الذي عاشه الفريق فنيا وعلى مستوى النتائج في القسم الثاني من دوري فيفا.

كما عانى كيتا كحال بقية محترفي الاخضر ولاعبيه المحليين المنضمين وفق عقود خاصة، من تأخير سداد مستحقاتهم المادية.

وتسعى إدارة العربي بقوة للتجديد مع كيتا والعراقي علي حصني، وأمين الشرميطي، في ظل العقوبة المفروضة على النادي من الاتحاد الدولي فيفا، والتي تقضي بحرمانه من التعاقد مع لاعبين محترفين أو محليين على مستوى جميع المراحل لمدة فترتين متتاليتين.

ويبدو موقف الإدارة العرباوية صعبا، في ظل تردد كيتا في التجديد، وكذلك تأجيل حصني مفاوضات التجديد في أكثر من مناسبة، ما قد يؤكد وجود نية لرحيله، وكذلك الحال بالنسبة للنجم التونسي أمين الشرميطي، الذي لم يقدم مستويات جيدة مع الفريق، وعانى من هتافات الجماهير ضده غير مرة، ما دفعه لإعلان رغبته في الرحيل قبل نهاية الموسم بمراحل.

وينذر كل ذلك بموسم قادم صعب على العرباوية، في ظل المعاناة المترتبة على العقوبة الواقعة عليه، وهي نافذة بسبب القضايا المرفوعة من عدد كبير من محترفيه السابقين، بعد عدم التزامه في دفع مستحقاتهم.

back to top