«لأعلى سعر»... نيللي وبشرى ودعاية مكثفة

نشر في 28-05-2017
آخر تحديث 28-05-2017 | 00:00
مسلسل «لأعلى سعر «
مسلسل «لأعلى سعر «
رغم تأخّر تدشين صفحة مسلسل «لأعلى سعر» على مواقع التواصل الاجتماعي حتى قبل أسابيع قليلة من بدء عرض المسلسل، استغلت نيللي كريم حساباتها الافتراضية المختلفة للترويج لعملها وذكر يوميات التصوير بشكل مكثف.

نشرت نيللي على مدار الأشهر الماضية صوراً متلاحقة من كواليس المسلسل، مؤكدة أنها ابتعدت عن النكد والحزن في هذا العمل الذي تطل من خلاله، وهو ما حرص مخرج العمل ماندو العدل على تأكيده موضحاً أنها ستكون مبتسمة دائماً.

كذلك حرصت بشرى التي تظهر ضيفة شرف في المسلسل على نشر صورة لها من الكواليس خلال تصوير المشاهد الخاصة بدار الأوبرا المصرية مع نيللي كريم وهي ترقص معها، كذلك نشرت صورة لزميلتها في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية حصلت في إثرها على إجازة من التصوير.

واستغلت مي كساب صفحتها على «تويتر» لإعلان مشاركتها المميزة في المسلسل اعتباراً من الحلقة 12 حيث تظهر ضيفة شرف، ونشرت صوراً لها من الكواليس مع فريق العمل، بينما نشر بطل العمل أحمد فهمي صورته خلال التصوير في جنوب سيناء على البحر مع نيللي كريم.

وكانت زينة التي تشارك في البطولة مع نيللي كريم الأقل استخداماً لصفحتها على «إنستغرام» في التفاعل مع المتابعين، ولم تنشر سوى صور محدودة، فيما ركّزت «العدل غروب» في الدعاية على أن المسلسل من بطولة نيللي كريم وليس بطولة مشتركة.

كذلك حصدت شارة العمل بصوت نوال الزغبي نسبة مشاهدة جيدة على الإنترنت، علماً بأن نجوم العمل روَّجوا لها فور طرحها عبر قناة النجمة اللبنانية على «يويتوب».

back to top