"الهلال الأحمر" توزع 5 آلاف سلة غذائية في رمضان

نشر في 30-05-2017
آخر تحديث 30-05-2017 | 15:00
No Image Caption
قالت جمعية الهلال الأحمر، أمس، إنها بدأت بتطبيق آلية لتوزيع 5000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة داخل الكويت، بمعدل 250 أسرة يومياً في شهر رمضان الحالي.

وأوضحت مديرة إدارة المساعدات المحلية بالإنابة في الجمعية لمى العثمان، في تصريح صحافي، عقب توزيع المساعدات الغذائية على الأسر المحتاجة داخل الكويت بمقر الجمعية، ضمن مشروع (السلة الغذائية)، أن المشروع يستهدف الأسر المحتاجة في الكويت، ويتضمن العديد من الأصناف الغذائية.

وأشارت إلى توزيع الجمعية كوبونات "مصرف العشيات" على 2000 أسرة محتاجة بالتعاون مع الأمانه العامة للأوقاف قبل شهر رمضان المبارك، مشيدة بتبرع البنوك والقطاع الخاص السخي لمساعدة الأسر المحتاجة داخل البلاد.

ودعت العثمان المواطنين والمقيمين والشركات ومؤسسات البلاد المختلفة إلى تقديم تبرعاتهم، والمساهمة في انجاح برنامج مساعدات رمضان لهذا العام، أسوة بما قدموه من عمل خير في الأعوام السابقة.

وأكدت أن التراحم والتكافل من صفات المجتمع الكويتي، الذي جبل على مد يد العون والمساعدة والإغاثة للمحتاجين، مضيفة ان الجمعية لا تدّخر جهداً في مساعدة المحتاجين، تعبيراً عن حب الشعب الكويتي للبذل والعطاء.

back to top