طائرة برقان تجدد الثقة بالمنصوري

نشر في 29-05-2017
آخر تحديث 29-05-2017 | 18:45
مدرب الكرة الطائرة بنادي برقان إبراهيم المنصوري
مدرب الكرة الطائرة بنادي برقان إبراهيم المنصوري
جدد مجلس إدارة نادي برقان الثقة في المدرب الوطني إبراهيم المنصوري، لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة للموسم الثالث على التوالي.

وأعرب المنصوري عن سعادته بثقة مجلس إدارة النادي، مؤكدا أن التجديد سيكون دافعا كبيرا لتحقيق مستوى أفضل في الموسم المقبل.

وأشار إلى أنه سيعمل في الفترة المقبلة على وضع خطة إعداد الفريق للموسم الجديد، والتي ستنقسم إلى ثلاث مراحل؛ بحيث تكون الأولى للإعداد البدني العام والخاص، والثانية للتركيز على الجوانب الفنية والخططية، والثالثة للمباريات التجريبية، بهدف الاحتكاك والتطبيق التكتيكي، وربما تشهد الفترة الأخيرة إقامة معسكر تدريبي خارجي قبل بداية الدوري.

وأكد أن برنامج إعداد الفريق سيبدأ مطلع أغسطس المقبل، وربما يتم التعديل على الموعد وفق البرنامج الزمني لمسابقات الاتحاد في الموسم الجديد.

لاعبون جدد

وقال المنصوري إن إدارة اللعبة تسعى حاليا إلى التعاقد مع لاعبين لدعم صفوف الفريق بالموسم المقبل، في حين كشف عن استمرار لاعبين من أصل ثلاثة تمت استعارتهم في الموسم الماضي من القادسية، وهم: محمد الهولي وبشار أحمد في الموسم المقبل، فيما تحوم الشكوك حول استمرار اللاعب الثالث ثامر العنزي، لظروفه الخاصة.

وتمنى أن يقدم برقان مستوى مميزا في الموسم المقبل، وأن يتمكن من المنافسة على المراكز الأولى في دوري الدرجة الأولى، حتى يضمن التأهل للدوري الممتاز، مطالبا اللاعبين بضرورة الالتزم في التدريب، وبذل أقصى مجهود ممكن، لتحقيق الهدف المنشود.

back to top