يسرا... مشجعة الشباب

نشر في 31-05-2017
آخر تحديث 31-05-2017 | 00:00
يسرا
يسرا
للعام الثاني على التوالي، تفضّل يسرا تشجيع الشباب، إذ تكرّر التعاون مع المخرج هاني خليفة الذي منحها «قبلة الحياة» في العام الماضي، والسيناريست محمد رجاء الذي كتب مسلسلها الماضي، إلى جانب المؤلف الشاب إياد إبراهيم الذي يخوض تجربة الكتابة للدراما للمرة الأولى.

شعار تشجيع الشباب الذي تحمله يسرا في مسلسلها يمتدّ إلى بقية أبطال العمل الذي ينتمي بحق إلى البطولات الجماعية، إذ تمنح أدواراً رئيسة لعدد من الفنانين الشباب من بينهم محمود عبد المغني، وكريم فهمي، وإيمان العاصي.

تغيِّر يسرا جلدها تماماً هذا العام، فالسيدة التي كانت ثرية في العام الماضي وتعيش داخل أحد المنتجعات السكنية الفاخرة تنتقل في «الحساب يجمع» إلى منطقة الوراق الشعبية على ضفاف النيل، وتطلّ على جمهورها امرأة محجبة في بيئة شعبية، ومن خلال قالب درامي مختلف عن الأعمال التي قدمتها سابقاً، فتغوص في حياة العاملين في المنازل بتفاصيلها، ما جعلها تتفرغ للتحضيرات نحو سبعة أشهر، أوقفت فيها أنشطتها الفنية كافة لتتعايش مع الشخصية.

الصراعات والأحداث تتعقّد خيوطها ولا تنفك إلا أمام يسرا، خصوصاً أنها بحكم طبيعة علاقاتها بالآخرين في الحارة تعرف أسراراً كثيرة عن المحيطين بها.

الطريف أنه رغم انتماء العمل شكلاً ومضموناً إلى البطولة الجماعية، فإن يسرا انفردت بالملصقات الدعائية حيث ظهرت بالحجاب ممهدةً لجمهورها إطلالتها المختلفة عن العام السابق، فهل تحصد النجاح نفسه؟

back to top