«الحرباية»... استغلال هيفاء وهبي

نشر في 31-05-2017
آخر تحديث 31-05-2017 | 00:00
No Image Caption
رغم عدم تأسيس الشركة المنتجة لمسلسل «الحرباية» صفحة خاصة له على مواقع التواصل، فإن صفحات متعددة انتحلت الصفة الرسمية للعمل، وأعاد بعضها نشر صور من كواليس التصوير باعتبارها حصرية وخاصة، ما تسبب في زيادة عدد المتابعين.

لكن اللافت في الظاهرة أن مسؤولي الصفحة حاولوا الاستفادة من جماهيرية بطلة العمل في زيادة المتابعين، ورغم ذلك جاء التفاعل أقل بكثير من المتوقع. في المقابل، تركَّز تفاعل الجمهور على صور ضمن صفحة هيفاء وهبي التي تلقت مئات التعليقات من الجمهور.

وحرصت هيفاء على نشر صور لها من كواليس المسلسل عبر صفحتها التي يتابعها أكثر من 11 مليون متابع، فضلاً عن مقاطع فيديو لها من التصوير خلال الأيام الماضية، من بينها مشهد زفاف حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً أبيض.

وشاركت هيفاء جمهورها صوراً من المسلسل عبر حسابيها على «إنستغرام» و«تويتر» خلال الأيام الماضية بشكل مكثف، كذلك نشرت صوراً من الدعاية التي أطلقتها قناة «النهار» في شوارع القاهرة لتأكيد الاهتمام بالترويج للعمل.

الفنانة اللبنانية نشرت صوراً لها من الكواليس مع الفنانة الاستعراضية دينا، خصوصاً بعد إشاعات تحدثت عن خلافات بينهما، وأعادت تغريد بعض المقابلات التي أجراها الفنان منذر رياحنة وأشاد فيها بموهبتها التمثيلية، علماً بأنه يشارك معها في البطولة.

back to top