الأهلي يحسمها ويتوج بالدوري المصري للمرة الـ 39

نشر في 30-05-2017
آخر تحديث 30-05-2017 | 15:46
فرحة لاعبي الأهلي بالهدف الأول والتتويج بالدوري
فرحة لاعبي الأهلي بالهدف الأول والتتويج بالدوري
نجح الأهلى في حصد لقب الدورى المصري للموسم الحالي بعد تعادله مع المقاصة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين للمسابقة ليصل للدرع رقم 39 في تاريخه.
توّج الأهلي ببطولة الدوري المصري رسمياً، بعد التعادل مع المقاصة بهدفين لمثلهما خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول الاثنين على استاد الجيش الجديد فى السويس فى الجولة الـ30 للمسابقة.

وسجل النيجيري جونيور اجاي (23) ووليد سليمان (62) هدفي الاهلي، واحمد الشيخ (70 من ركلة جزاء) والغاني جون انطوي (75) هدفي مصر المقاصة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 76 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري وبفارق 15 نقطة كاملة عن المقاصة، وقبل 4 جولات على انتهاء مسابقة الدوري للموسم الحالي، ليتوج المارد الاحمر بـ"درع" الدوري رسميا للمرة 39 فى تاريخه.

البدري تمنى الاحتفال مع الجماهير

وأهدى حسام البدري المدير الفني للأهلي لقب الدورى إلى الجماهير الأهلاوية، وقال: كنت أتمنى حضور الجماهير خلال مواجهة المقاصة للاحتفال، مؤكداً حزنه لضياع الفوز على المقاصة.

وتعتبر بطولة الدوري هذا الموسم الثانية في مسيرة حسام البدري التدريبية مع الأهلي حيث سبق وحقق "الدرع" في موسم 2009 – 2010.

أيوب: الاستعداد للوداد

بدوره أعرب أحمد أيوب المدرب العام لفريق الاهلي عن سعادته بالتتويج باللقب الـ39 من بطولة الدوري الممتاز بعد موسم شاق.

وأشار أيوب إلى إن الجهاز الفني أغلق ملف الدوري ويركز الآن في كيفية الحصول على بطولة دوري أبطال افريقيا ونبدأها بمباراة الوداد المغربي المقبلة.

إكرامي: حصدنا اللقب بمجهودنا لا بالمجاملات

من جانبه أكد شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى، إن تتويج فريقه باللقب جاء عن جدارة واستحقاق وليس بالمجاملات بعدما بذل اللاعبون والجهاز الفني مجهودا كبيرا طوال 30 مباراة كاملة، مشيرا إلى أن زملاءه كانوا يمتلكون طموحا وإصرارا كبيرين منذ الدقيقة الأولى من عمر المسابقة هذا الموسم.

ووعد إكرامي بتقديم مستوى ونتائج جيدة في البطولة الافريقية والسعي للفوز باللقب القاري.

back to top