أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك، البرازيلي داسيلفا، تلقيه 3 عروض من أندية كويتية، من بينها عرض من ناديه الحالي، إضافة إلى عرض رابع من أحد الفرق القطرية.

وأكد داسيلفا لـ«الجريدة»، أنه يفاضل في الوقت الحالي بين العروض الأربعة، لاختيار الأنسب منها، موضحا أنه وضع شرطين، هما: تولي تدريب فريق بالدوري الممتاز، إضافة إلى ضرورة توقيع عقد لمدة عامين، وليس عاما واحدا، حتى يستطيع صناعة فريق جيد.

Ad

ولفت إلى أنه لم يرد على عرض اليرموك، سواء بالرفض أو الإيجاب، حتى الآن، للمقارنة بينه وبين العروض الثلاثة الأخرى، مبينا أنه يفضل العمل مع اليرموك في الموسم المقبل، لمعرفته كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، ووقوفه على مستوى جميع اللاعبين، وسلبياتهم وإيجابياتهم، وسيوافق على الفور على العرض في حال كان لمدة عامين.

وأشاد داسيلفا بمستوى لاعب اليرموك عذبي شهاب، مؤكدا أنه أحد نجوم الكرة الكويتية في الوقت الراهن، وقادر على اللعب للقادسية أو الكويت، لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية رائعة، إلى جانب تنفيذ تعليمات المدرب.

وأكد أن دوري الدمج بلا فائدة فنية على الإطلاق، مشيدا بالعودة إلى دوري الدرجتين ابتداء من الموسم المقبل، حيث إن هذا النظام سيكون له أكبر الأثر في الارتقاء بمستوى جميع الأندية دون استثناء.