حسمت إدارة نادي القرين قرارها بشأن المشاركة في مسابقات السن العام الموسم المقبل، إذ قررت الإدارة عدم المشاركة كليا في هذه الفئة، رغم أن نادي القرين شارك منذ تأسيسه في مسابقة البراعم للسلة، واستمر سنوات عدة حتى تأهل فريق الشباب للسن العام منذ ثلاثة مواسم.

ويأتي قرار إدارة النادي بسبب عدم وجود عدد كاف من اللاعبين بسبب سفر الغالبية للدراسة في الخارج.

Ad

من جانبه، قال المدير الفني للعبة سالم الداود إن قرار عدم المشاركة جاء بعد دراسة مستفيضة قام بها الجهازان الفني والاداري قبل فترة ليست بقصيرة، مشيرا الى ان الفريق لا يستطيع المشاركة في ظل سفر اللاعبين للخارج للدراسة، إذ إن ستة لاعبين من فريق الشباب انهوا مرحلة الثانوية وفضلوا استكمال تحصيلهم العلمي.

وأضاف الداود: «حتى الآن لا يوجد قرار واضح من قبل اتحاد السلة بشأن مشاركة اللاعب الاجنبي»، مؤكدا انه «لو عاد الاتحاد وقرر عودة اللاعب الأجنبي فمن الممكن أن نعيد النظر في قرار عدم المشاركة، إذ سنقوم بالتعاقد مع محترفين وتطعيم الفريق بلاعبين محليين على سبيل الاعارة، الى جانب وجود بعض الشباب، وبالتالي من الممكن تشكيل فريق قوي ينافس على الصعود لمنصات التتويج».

واوضح ان الادارة عملت خلال السنوات الماضية على تأسيس قاعدة قوية، وبالفعل كان القرين منافسا قويا في المراحل السنية، وقدم العديد من المواهب التي شاركت مع المنتخبات الوطنية خلال الفترة السابقة.

ولفت إلى ان النادي تعاقد مع المدرب التونسي محمد تقي الذي كان يدرب في كاظمة والمدرب المصري خالد ربيع الذي كان يدرب في الجهراء استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.