«يد» الساحل جدد الثقة بالمصري توفيق وتعاقد مع ثلاثي العربي

نشر في 30-05-2017
آخر تحديث 30-05-2017 | 18:45
المدرب المصري حسام توفيق
المدرب المصري حسام توفيق
جدد مجلس الأغلبية في نادي الساحل الثقة بالمدرب المصري حسام توفيق للاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد وجهازه المعاون في الموسم الجديد، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق تحت قيادته في الموسم الماضي.

وكان الساحل نجح في تحقيق المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى، وارتقى في الترتيب العام للمركز الثامن بين 15 فريقا في الدوري، بعدما قدم لاعبوه عروضا قوية ومميزة مع أغلب الفرق، وهذا يعتبر انجازا مميزا يحسب للمدرب توفيق واللاعبين، بعدما كان الساحل بين فرق المؤخرة في المواسم الأخيرة.

ثلاثي العربي

في سياق متصل، نجحت إدارة لعبة كرة اليد بالساحل في الحصول على خدمات ثلاثي النادي العربي: علي نصير وحسين القلاف وعلي بولند الصاعدين مؤخرا من فريق الشباب تحت 18 سنة للدرجة الأولى، لدعم صفوفه في الموسم الجديد.

وهذه الصفقة تعد جيدة بالنسبة للساحل الذي يسعى مدربه توفيق إلى تكوين فريق جيد يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب الصاعدين وعناصر الخبرة، وهناك صفقة اخرى في الطريق سيتم إعلانها في اقرب فرصة بعد انتهاء المفاوضات بين الطرفين.

وسيبدأ الجهاز الفني للساحل، بقيادة المصري توفيق، في منتصف يوليو المقبل التحضير ووضع البرنامج الزمني وخطة إعداد الفريق الأول للموسم المقبل، والتي ستشمل ثلاث مراحل، تبدأ الأولى في مطلع أغسطس، وسيكون التركيز فيها على التدريب البدني العام والخاص، ثم المرحلة الثانية التي تشمل الجوانب الفنية والتكتيكية، على أن يختتم الفريق إعداده بخوض عدد من المباريات التجريبية مع فرق محلية.

back to top